رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«جروب الماميز» يكشف التفاصيل الكاملة للامتحانات الأزهرية

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر
طباعة

أعلن برنامج "جروب الماميز"، الذي تقدمه زهرة رامي، على قناة مدرستنا1، التفاصيل الكاملة لامتحانات التعليم الأزهري، من خلال استضافة الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الذي أوضح أنه بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم تم تخصيص يوم زائد للمواد الأزهرية عن التعليم العادي.

وأضاف: "يسمح لأي طالب تأجيل امتحانات هذا العام بعد إقرار ولي الأمر ولن يحسب له رسوب كما يجوز له عدم الحضور والاكتفاء بالدراسة من خلال المنصات التعليمية التي أقامها الأزهر ووزارة التربية والتعليم، لأن نظام التعليم الالكتروني أصبح واجبا".

وقالت زهرة رامي في حلقة البرنامج، إن موعد امتحانات الدبلومات الفنية المقبلة من المقرر إقامتها من السبت 27 فبراير إلى يوم الخميس11 مارس، مشيرة إلى أن الامتحانات ستتم  بنظام التبادل بين الصفوف مع الحرص على الإجراءات الاحترازية.

 

كما سلط جروب الماميز في حلقته اليوم، الضوء على رحلة نجاح دكتور ريم بسيوني، في الأدب والأسرة، من خلال استضافتها للحديث عن مراحل النجاح والتفوق في مشوارها، وعوامل الإبداع التي مرت بها خلال نشأتها.

وقالت ريم بسيوني إنها لم تعلن لأصدقائها في المدرسة أنها تؤلف قصصا وروايات حتى التحقت بالجامعة، وبدأت نشر أعمالها، موضحة أن أول رواية لها استغرقت فترة لترددها في النشر، ومحاولتها كتابة ثلاث روايات قبل نشر أول أعمالها "رايحة البحر".

يعتبر "جروب الماميز" هو أول برنامج متخصص في شئون وأخبار العملية التعليمية، وسيتم من خلاله نشر ومناقشة كل ما هو جديد من أخبار وقرارات تخص التعليم، ويذاع على قناة مدرستنا 1 التعليمية في تمام الثامنة مساء، وهو من تقديم الإعلامية زهرة رامي.

إرسل لصديق

التعليقات