رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"ريحته حلوة.. واحتفظنا بتورتة الفرح".. تصريحات مثيرة لـ أحمد داود وعلا رشدي في "صاحبة السعادة"

ستوديو
طباعة

حل الفنان أحمد داود، وزوجته الفنانة علا رشدي، ضيفين مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع على فضائية "dmc"، وكشفا خلال الحلقة عن كواليس حياتهما الشخصية وبداية التعارف بينهما قبل الزواج، والحديث عن تربية أبنائهما.

 

تنشنة الأهالي

قال أحمد داود إنه حاول تقريب آراء أهله وأهل "علا" في فكرة زواجهما، لأنه كان في بداية حياته المهنية، وكانت هي قد قطعت خطوة في التمثيل منذ فترة، معقبًا: "مامتها كانت بتقول إنتم إخوات إخوات، كانت شايفاني عيل صغير لسه فنان في نفسه، ولحد دلوقت الدكتورة بتعرفني على الناس المهندس أحمد داود".

 

وأوضح أحمد داود أنه اتفق مع علا رشدي على التوقف عن الكلام في الموضوع لبعض الوقت، قبل أن يرتب جلسة جمعت بين والده ووالدها، شرح لهما فيها الموقف وطلب رأيهما، وبعد محادثة بين الوالدين قالا توكلنا على الله، وفي زيارة لأسرته لبيت علا رشدي كانت "تنشنة" الأمهات محسوسة، وطلب والدها من والده مرافقته إلى البلكونة، وعندما خرجا قالا: "ياللا نقرا الفاتحة".

 

إقامة حفلين للزفاف

قال أحمد داود إنه أقام حفلين للزفاف، أحدهما للعائلة والآخر للأصدقاء، لافتًا إلى أن والد زوجته الفنانة علا رشدي عمل على تذليل كافة العقبات المادية لإتمام الزواج، حيث إنه تزوج في شقة مملوكة لوالد زوجته، وإن حماه رفض الحصول منه على إيجار، وظل فيها لمدة 6 سنوات حتى قام بشراء شقة أخرى.

 

وأشار إلى إقامته فرح مع أصدقاء في شقة صديق له بالعين السخنة وسفره لتايلاند لقضاء شهر العسل، لافتًا إلى أن النية الطيبة كانت عاملا أساسيا في تيسير زواجه من علا رشدي.

 

ذكريات الفرح

قال أحمد داود إن زوجته احتفظت بباقة الورد الخاصة بالفرح، وحافظت عليها حتى الآن داخل إطار خشبي.

 

وتابع: "تورتة الفرح احتفظت بحتة منها في بوكس، وقالت هنفتحها بعد عشر سنين جواز، لكن طبعًا رميناها بعد 7 سنوات لأنها باظت".

 

ريحته حلوة

قالت علا رشدي إن السبب الأساسي في انجذابها لأحمد داود، أيام دراستها للرقص والتمثيل والغناء في مركز الإبداع، كان رائحته الجميلة حتى بعد خمس ساعات من الرقص، إلى جانب الشبه بينه وبين تمثال "ديفيد" لمايكل أنجلو، وشكله الروماني.

 

وأشارت إلى أن علاقتهما بدأت بالصداقة، وكان كل منهما يحكي للآخر كل شيء، قبل أن تتطور العلاقة.

 

صعوبات الزواج

قالت علا رشدى إنها واجهت صعوبات مادية، وكأي زوج وزوجة يتأقلمان على بعضهما، وفكرة شهر العسل غير صحيحة رغم أننا كنا بنحب بعض.

 

وأكدت علا رشدي أن التفاهم بين البنى آدمين صعب جدا، وحتى الآن تكتشف أشياء جديدة فى أحمد، لافتة إلى أن حملها مبكرا جعلها تشعر بالقلق والخوف والمسئولية.

 

برنامج "وجهة مظر"

كشفت علا رشدى، عن تحضيرها لجزء ثانِ من برنامجها "وجهة مظر"، وستشارك من خلاله الجمهور طرق النجمات في تربية أولادهم ومعاناتهم كأمهات التي لا تختلف عما تعانيه كل الأمهات بشكل عام.

 

وأشارت إلى أن البرنامج حالياً في مرحلة المونتاج، ويشارك خلال برنامجها عدد من النجمات الأمهات لكى يحكون فيه تفاصيل يومهن مع أبنائهن.

إرسل لصديق

التعليقات