رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«أنا زملكاوي ولسه محتفظ بالبدلة الصفراء».. هنيدي يتصدر «جوجل» بتصريحاته في «سهرانين»

ستوديو
طباعة

تصدر الفنان محمد هنيدي بين الأعلى على مؤشرات البحث "جوجل"، بعد عرض الجزء الثاني من حلقته ببرنامج "سهرانين"، الذي يذاع على قناة "أون"، ويقدمه الفنان أمير كرارة.


واستعاد هنيدي ذكريات صورته في مرحلة الطفولة، التي انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهر فيها بـ"الفانلة".


وقال هنيدي: "الصورة دي كانت في الفسحة الأساسية في العيد، في حديقة الحيوان، القناطر الخيرية، كنت لابسها تحت الهدوم، لأن العيال لما بتروح هناك بتقلع هدومها وتفضل بالفانلة على سبيل الفرفشة".


وأضاف: "كنت لابس بدلة الظابط، بس لما روحت العيال قالولي فرفش، ثم قام شخص ماهر بتركيب البدلة الصفراء، التي ظهر بها في فيلم (صعيدي في الجامعة الأمريكية)، على الصورة"، مؤكدا أنه اشترى البدلة الصفراء، من وكالة البلح، ومحتفظ بها حتى الآن، هي وكل ملابس الأدوار التي أداها في كل الأفلام، "بس دي ليها معزة خاصة".

 

وعرض البرنامج صورة أخرى من فترة مسرح الجامعة وكلية الحقوق، يظهر فيها مع الفنان الراحل خالد صالح، وأصدقائه من المسرح بكلية الحقوق، والذي أكد أنهم ما زالوا على تواصل حتى هذه اللحظة عبر تطبيق "الواتس أب"، ويتقابلون مرة كل شهر على الأقل.


وأكد الفنان محمد هنيدي أنه شعر بالفشل بسبب رد فعل الجمهور على أدائه في أحد أدواره على المسرح عندما كان يتحدث الفصحى.


وأضاف: "أول مرة اختاروني في مسرحية (العادلون) لألبير كامي، أدوني دور اللغة العربية، وحفظته وطلعت على المسرح، كل الناس تتكلم عادي إلا أنا أجي أتكلم لغة عربية فصحى الناس تضحك، حسيت إني فشلت".


وكشف عن انتمائه الكروي، قائلا: إنه زملكاوي ويحب الزمالك منذ الصغر، وعندما يلعب الأهلي مع فريق بالخارج، بالتأكيد يشجعه، مؤكدا سعادته بنادي الزمالك، خاصة في هذه الأيام، ويحب لاعبيه، والأقرب لقلبه شيكابالا.

 

 

إرسل لصديق

التعليقات