رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هاني شاكر عن أغنية «بقالي كتير» مع كارول سماحة: تجربة مجنونة وفتحت نفسي للتمثيل

هاني شاكر وكارول
هاني شاكر وكارول سماحة

قال الفنان الكبير هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن سبب موافقته على فكرة أغنية "بقالي كتير"، كونها غريبة وجديدة ومجنونة ولم تحدث لها سابقة في العالم ولا في المحيط الإقليمي.

وتابع في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلاً: "كون الفكرة تجمع بين فنانين كبار في تقديم أغنيتين في سياق درامي "حدوتة" وهما زوجين وكل طرف يعاتب الاخر من وجهة نظره وهي فكرة جديدة جداً.. والحقيقة أنا لقيت الفكرة حلوة بعد عرض المخرجة بتول عرفة للفكرة علي وقالت لي: الفكرة عجبت كارول جداً وتحمست ليها فقلتلها أنا كمان وافقت عليها ومتحمس".

وواصل: "صحيح كانت عملية التصوير متعبة لكلانا حيث استغرقت عملية التصوير يومين كاملين من الظهيرة وحتى فجر اليوم التالي من كل يوم ومع برودة الطقس لكن سعادتنا بالعمل انعكست عليه وباينة فيه حسينا إننا بنعمل حاجة جميلة ومكنتش متخيل أن خروج الاغنية للنور كان هيبقى بالشكل الجميل ده كنت متوقع تبقى حلوة بس مش بالشكل الرائع ده".

وقالت الفنانة كارول سماحة: "بشكر جميع صناع العمل سواء الشاعر أحمد مرزوق والمخرجة الاستثنائية بتول عرفة لكون الفكرة لم تحدث من قبل في سابقة لها لا في الوطن العربي ولا في العالم أجمع".

وتابعت: "ما جذبني هو تجربتي السابقة مع المخرجة بتول عرفة وأخذت عليها جائزة في أغنية ورغبنا في تجربة ذات طابع غنائي درامي نستخدم فيها كل فنيات الغناء ولما عرضت علي الفكرة.. من أول مكالمة طرحت الفكرة قلت لها: بتول إنتي شاربة حاجة؟ فكرة استثنائية خاصة أن من أدى الدور معي أسطورة الأغنية الرومانسية الفنان هاني شاكر".

وعقب شاكر قائلاً: "الاغنية دي فتحت نفسي لحاجات كتيرة أوي يارب يبقى فيه مسلسل حلو كده "لتسأله لميس الحديدي هل ده خبر ؟ ليرد : ربنا يسهل إن شاء الله".