رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ياسمين عبدالعزيز رفقة خالد الصاوى.. والأخير يوجه رسالة لمتابعيه

ستوديو

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فيديو جديدا لها مع الفنان خالد الصاوي، عبر حسابها الرسمي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


وظهرت من خلال الفيديو مع النجم خالد الصاوين الذي وجه رسالة لمتابعيه وجمهوره، عن مسلسلهما الجديد "اللي مالوش كبير"، قائلا:" المسلسل هيعجبكوا إن شاء الله والعوضي والورق وكل حاجة في المسلسل مية مية".


وبدأ النجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى تصوير مسلسلهما الجديد "اللى ملوش كبير"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكرى، وجاءت القائمة النهائية لأبطال مسلسل "اللى ملوش كبير" كالتالى: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب.


يُشار إلى أن ياسمين عبد العزيز، قدمت العام الماضى مسلسل "ونحب تانى ليه"، ولاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك فى بطولته كل من: كريم فهمى، وشريف منير، وليلى عزالعرب، وسوسن بدر، وآخرين، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، ومخرج أول محمد الخبيرى وإنتاج سينرجى.وظهرت من خلال الفيديو مع النجم خالد الصاوين الذي وجه رسالة لمتابعيه وجمهوره، عن مسلسلهما الجديد "اللي مالوش كبير"، قائلا:" المسلسل هيعجبكوا إن شاء الله والعوضي والورق وكل حاجة في المسلسل مية مية".