رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الهجوم التركي وورطة علام.. أحمد بلال يتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدر اسم مهاجم نادي الأهلي ومنخب مصر السابق، أحمد بلال، تريند جوجل، بعد تصاعد الخلاف بينه وبين مصطفى محمد، نجم جالاتا سراى والزمالك السابق، بسبب حرب التغريدات وهجوم جمهور نادي جالاتا سراي، على كل من يقع اسم بلال في اسمه الثلاثي، حتى أنهم ادخلوا المعلق بلال أحمد علام، على خط الهجوم لمدة 24 ساعة، حتى هدأ الموقف، وتبين للجمهور أنه الاسم الخاطئ.

 

وانتقد بلال في عدة مناسبات مصطفى محمد أثناء قيادة الأخير لهجوم الزمالك لتتجه له وسائل الإعلام دومًا عقب تألق المهاجم الشاب وتسجيله للأهداف، ورغم أن أحمد بلال هنأ مصطفى محمد على تألقه، إلا أنه أطلق تصريحًا أغضب مصطفى محمد وجمهوره، حينما سئل عن مستوى اللاعب قال: "هو انا جوز أمه".


الأمر الذي استفز منه اللاعب مصطفى محمد، ووجه كلامه لأحمد بلال قائلا: "عمري ما زعلت من أي نقد بتعرض ليه وبحترم كل آراء الكباتن الكبار، وبستفيد من كلامهم، لكن لما الأمر يوصل لدخول الأم في دا مافيهوش أي احترام، أتمني إن الناس تحترم نفسها في الكلام".


ودخل جمهور جالاتا سراي على الخط للدفاع عن مهاجمها ونجمها الجديد الذي حاز شعبية جارفة منذ وصوله إلى الفريق.

 

ولكن جماهير جالاتا سراي اختلط عليها الأمر، ووجهت سهام غضبها على المعلق الرياضي بلال أحمد علام بدلاً من أحمد بلال، معتقدة أن المعلق الرياضي صاحب الحساب الموثق على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هو من هاجم مصطفى محمد.


ورد بلال أحمد علام على أحد جماهير جالاتا سراي، ونفى الهجوم على مصطفي محمد، مشيرًا إلى أنه من أطلق عليه لقب الأناكوندا.


واستغاث بلال علام بمصطفي محمد، خلال تغريدة، مطالبه بتوضيح الأمر لجماهير جالاتا سراي قبل أن يعلن المعلق أن الموقف تم تصحيحه.


وتألق مصطفي محمد، نجم الزمالك مع جالاتا سراي، وسجل منذ قدومه إلى تركيا 4 أهداف في 4 مباريات شارك بها، منها 3 أهداف في الدوري وهدف في الكأس وحسم لفريقه الفوز في دربي إسطنبول على حساب فنربخشة.