رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

آخرهم رضوى الشربيني وأسرتها.. إعلاميون أصيبوا بكورونا

ستوديو

أصيب العديد من الإعلاميين بفيروس كورونا المستجد، وكان آخرهم الإعلامية رضوى الشربيني، مقدمة برنامج "هي وبس"، وبدأت بالفعل في عزل نفسها عن بناتها وأسرتها، وازدادت الأزمة بعدما أصيبت والدتها هى الأخرى بكورونا، وكذلك شقيقها.

 

ونرصد لكم في هذا التقرير إعلاميين أصيبوا بفيروس كورونا مؤخرًا:

رضوى الشربيني

أصيبت بفيروس كورونا وعزلت نفسها عن بناتها وأسرتها، كما أصيبت والدتها وشقيقها بالفيروس.

الإعلامي وائل الإبراشي

وكان مقدم برنامج "التاسعة" أعلن إصابته بفيروس كورونا، وتم نقله لمستشفى زايد التخصصي، ولكن أصبحت حالته الصحية مستقرة جدًا وفي تحسن كبير.

 

الإعلامية آية عبدالرحمن

كانت أعلن إصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، قائلة: "ممتنة لكم أحبائي، أنتم ظهري وسندي في هذه المحنة بمحبتكم ودعواتكم وأفعالكم العظيمة، وأكرر لكم ثقتي ويقيني بأن الله سيرزقني الشفاء العاجل وسأعود من جديد كما عرفتوني من قبل الكورونا باشا".

 

وتابعت: "ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجه دعواتكم الصادقة اللي من القلب، وثانيًا إني واثقة أن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة، وهارجع أحكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا".

 

الإعلامية نانسي نور

أعلنت مذيعة قناة "إكسترا نيوز" عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، قائلة: "لقد أثبتت إصابتى بفيروس كورونا، ولكل من تعامل معي الأيام الأخيرة عليه فحص نفسه.. حافظوا على نفسكم، وابقوا في أمان".

 

المذيعة اليمنية أروى

كانت أعلنت إصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها بموقع "تويتر"، قائلة: "ما أزعج زمن كورونا اللي يبعدنا عن أقرب الناس لقلبنا، أنا في الحجر وبنتي اشتاقتلي وما أقدر أحضنها، يا رب خلصنا من هذا المرض وأبعده عن الجميع، يارب نرجع نغمر أحبابنا وتعمر المساجد ودور العبادة".

 

الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات

كشفت الإعلامية اللبنانية عن معاناتها بعد الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، والذي أعلنت عنه قبل أيام، مشيرة إلى أنه بمجرّد أن علمت أن نتيجة اختبار الكورونا الذي خضعت له إيجابية، فكّرت أولًا بوالديها، وزوجها الإعلامي زاهي وهبي والأولاد، كما لفتت إلى أنها سارعت إلى إخبار المخالطين لها.

 

وأكدت أن نظرتها تغيرت للحياة من أول ما اقتحم وباء كورونا البشرية اختلفت نظرتي للحياة والأمور المادية.. مؤكدة أن الوعي مهم لأن الإنسان في لحظة يرحل.

 

وأضافت: "أول يومين كتير كانوا صعب علي، وأهم شيء ما يسيطر الخوف، وما يكون إلا الطبيب المعالج هو طبيبك ولا تأخذ نصيحة من جار أو صديق لأن هذا فيروس غير معروف التعامل معه".