رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«عرفت ألم الروح وهدخل جينيس».. أبرز تصريحات أصالة فى «سهرانين»

ستوديو

حلت الفنانة أصالة، ضيفة على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه أمير كرارة ويعرض عبر قناة "أون"، وكشفت عن أسرار لأول مرة ترويها خاصة بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان، معقبة: "لأول مرة أعرف معنى ألم الروح".

وقالت: "شعرت بألم لا يذهب، شعرت بغصة، وكنت بحاجة لكل أنواع الفضفضة، أطباء، أصدقاء، لايف كوتش، أبنائي وأخي أنس الذي ساعدني ودعمني وشعرت أنه نضج مع الأيام ووقف إلى جواري وعرف أنه أصبح السند الأقوى وكان رجلًا مليئًا بالكثير من الحنان".

وتابعت: "أستعين بكل هؤلاء كي لا تموت روحي، فهناك ناس يعيشون حاليا وهم ميتون، حياتهم بلا قيمة، يتألمون والألم يعمل مثل الرصاصة والخناجر، يسببون ألمًا لا يضيع ولا ينتهي".

 

أصالة تكشف كيف تغيرت حياتها بعد الانفصال

وكشفت الفنانة أصالة عن بعض التغييرات التي طرأت عليها بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان، حيث إنها أصبحت لا تميل إلى الخروج من المنزل أو قضاء سهرات إلا للضرورة.

وتابعت: "بطبيعتي لا أحب السهر ولا أخرج إلا للناس اللي تستحق بحسب وصفها"، وأوضحت: «لا أخرج من المنزل إلا للغاليين والناس اللي تستاهل التواجد معها».

 

وأضافت: «أصبحت لا أقضي وقتا طويلا خارج المنزل..ولا أسهر في أماكن عامة لأنني لا أعرف الرقص ولا أجيده أيضا..فقط أحرك ذراعي..أيضا لا أحب الأغاني الأجنبية إلا الجيدة والمميزة منها..يستهويني مثلا آديل وبيونسيه نولز».

 

واستطردت قائلة: "أسهر مع أبنائي خاصة الفترة الأخيرة وأقضي أغلب وقتي بالمنزل.. كما أنني أحب الطهي وبحب أعمل الأكل من الألف للياء لو بدأت حاجة بكملها..بحب أفصص الفاكهة وأجهزها.. وكنت بحب لحد الفترة اللي فاتت أفصص العنب لأن العنب السوري لدينا كبير الحجم وليس صغيرا مثل العنب المصري بل في حجم حبات الزيتون".

 

سر دخول أصالة لموسوعة "جينيس"

وأعلنت أنها من الممكن أن تدخل موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، خاصة بعد امتلاكها طاولة تضم عددا كبيرا من الشموع التي تحبها، من كافة الأحجام والأشكال.

وأشارت إلى أنها تحب الشمع كثيرا وتعتبره من رفاهياتها، مضيفة أنها تستخدم هذا الشمع في خلق الـ"مود" الذي تريده، بحسب كل يوم، وأنها تحرص على إضاءته في المنزل عندما تكون برفقة أبنائها، لافتة إلى أن أجمل هدية من الممكن أن تتلقاها هي الشموع، خاصة "الغالي منها".

وأضافت أنها على الرغم من كونها تعيش فى مصر منذ وقت طويل، إلا أنها لا تجيد التحدث سوى باللهجة السورية، وعندما تحب أن تحكى باللهجة المصرية تشعر أن الكلام يكون سخيفًا، وهذا لم يتضح فى غنائها المصرى، وحاولت مازحة أن تتحدث مع الفنان أمير كرارة وتحكى له عن يومها بالمصرى.

"أنا مش أم شديدة".. أصالة: شام الأقرب لشخصيتي

واستطردت: "أنا لست أمًا شديدة على أولادى، خاصة عندما يكونون أطفالا، ففى هذه المرحلة أتركهم يفعلون ما يحلو لهم طالما لم يقوموا بفعل خطأ، فأنا دائما أربى أولادى على المحبة والدلع، وأكثر ما يشبهنى فى أولادى هى ابنتى شام، فهى تشبه شخصيتى فى الثقة والإصرار والعزيمة والطاقة، ودائما أرى أننا نكمل بعضنا بعض، وكشفت أصالة عن أن ابنتها شام سوف تتزوج قريبا من شاب على خُلق، وقالت أنا أراه شابًا مناسبًا وعلى خُلق وأراهن عليه أنه سيسعدها.

 

"شيرين ووردة".. أصالة توضح قائمة المطربات المفضلات

وكشفت النجمة أصالة عن أحب المطربات لها حيث قالت: أحب شيرين عبدالوهاب وأسماء لمنور وسميرة سعيد وعبير نعمة، وغيرهن من المطربات، بالإضافة إلى صديقتى المقربة إليسا، وأعشق الفنانة الراحلة وردة كانت إنسانة بمعنى الكلمة، واستطاعت أن تحافظ على روحها من الغيرة؛ لأنها كانت صادقة.

وواصلت: "عام 2020 على الرغم من صعوبته إلا أنه أظهر الكثير على حقيقته ووضع الأشياء فى نصابها الحقيقي، وأعاد إيقاع الحياة الصحي، فجعلتنا نعيش مع عائلتنا فى هدوء وقربتنا من بعضنا البعض. فبالنسبة لي كانت صادقة وحتى الأشياء التي حدثت فيها وضايقتني جعلتني أقوى، وعادت بي لطبيعتي مرة أخرى".