رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«استغليت شهرتي.. وممنوع لبس البنطلون في الإذاعة».. أبرز تصريحات سناء منصور مع منى الشاذلي

ستوديو

حلت الاعلامية الكبيرة سناء منصور، ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، باعتبارها من صناع ونجوم الإذاعة المصرية، وأيضًا المذيعة دنيا صلاح عبدالله من الجيل الحديد بالإذاعة. 

وكشف الضيفان تفاصيل وكواليس عملهما في الإذاعة ومواقف مؤثرة وغريبة وأحيانا مربكة مرت عليهما خلف الميكروفون.

وكشفت الإعلامية سناء منصور تفاصيل أو مرة جلست فيها أمام ميكروفون الإذاعة وكيف كان إحساسها وهي تتحدث المستمعين لأول مرة. 

سناء منصور: استغليت شهرتي في التليفزيون لتحقيق مطامعي الإذاعية

قالت الإعلامية سناء منصور، إنها لم تترك العمل في الإذاعة خلال فترة عملها في التليفزيون، معقبة: "كنت بستغل التليفزيون لصالح الإذاعة".

وأضافت منصور خلال مداخلة ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، المُذاع عبر فضائية "سي بي سي": "كنت استغل شهرتي في التليفزيون لتحقيق مطامعي في الإذاعة"، متابعه: "أول مرتب ليا في الإذاعة كان 17 جنيه ونص، وآخر مرتب وقت ما كنت وكيل وزارة ورئيسة إذاعة الشرق الأوسط كان 595 جنيه".

وأوضحت: "إذاعة الشرق الأوسط بدأت بعد الإذاعة المصرية بـ32 سنة.. وكانت تعتبر أول إذاعة تجارية في مصر، وتم إنشاؤها عام 1964، وكان المقصود منها التحدث إلى فئة الشباب".

سناء منصور: ممنوع على المذيعات لبس البنطلون.. والميني جيب متاح

قالت الإعلامية سناء منصور، إن أول من فكر في إنشاء إذاعة الشرق الأوسط هو الدكتور عبدالقادر حاتم، وكان وقتها يشغل منصب وزير الإرشاد القومي، وكان يعتبر هذا هو الوقت الذهبي للإذاعة.

وأضافت "منصور"، خلال مداخلة لقائه ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، المُذاع عبر فضائية "سي بي سي"،: "كان ممنوع المذيعات يلبسوا بنطلون.. في فترة قالوا ميصحش المذيعات اللي بيشتغلوا في ماسبيرو يروحوا ببنطلون.. مع إننا كنا بنلبس ميني جيب".

وأشارت: "الميني كان ممكن إنما البنطلون لا"، متابعة: "في يوم الأستاذة بديعة الرفاعي، قالت في يوم إجازة البسي بنطلون محدش هيشوفك، في هذا اليوم توفي الزعيم جمال عبدالناصر، ومصر كلها كانت عندها في الاستوديو، وشافوها بالبنطلون محدش علق ولا اتكلم، تاني يوم كله لبس بنطلون".

وتابعت الإعلامية سناء منصور، إنها لم تترك العمل في الإذاعة خلال فترة عملها في التلفزيون، معقبه: "كنت بشتغل التلفزيون لصالح الإذاعة"، لافتة: "كنت أستغل شهرتي في التلفزيون لتحقيق مطامعي في الإذاعة"، متابعة: "أول مرتب ليا في الإذاعة كان 17 جنيه ونص، وآخر مرتب وقت ما كنت وكيل وزارة ورئيسة إذاعة الشرق الأوسط كان 595 جنيها".

دنيا صلاح عبد الله تكشف عن أغرب موقف تعرضت له في الراديو

كشفت مذيعة الراديو، دنيا صلاح عبد الله، عن موقف مضحك تعرضت له أثناء عملها.

وقالت "دنيا"، خلال مداخلة لقائه ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، المُذاع عبر فضائية "سي بي سي"،: "لسه من كام يوم كان فيه اتنين كابلز بيكلموني علي الهواء في فقرة أنا بحبك أكتر.. وهي عبارة عن اتنين بيطلعوا علي الهواء، وبسألهم أسئلة عن بعض، وأشوف مين جاوب صح أكثر من الآخر".

وأوضحت: "طلعوا اتنين قالوا احنا متجوزين، بس كان فيه مشاعر فياضة ما بينهم على الهواء"، متابعه: "أول ما اتكلموا على الهواء؛ كان بيقولها يا روحي ويا حبيبتي وحياتي".

وأضافت: "أنا قلقت إن المستمعين يفهموا غلط، سألتهم على طول أنتوا متجوزين بقالكم قد ايه، قالي 7 شهور.. قولت له والنبي كلموني كمان سنة ونص"، متابعة: "المكالمة كانت أوفر مشاعر".