رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«البنطلون وقع.. واعتذرت عن عدم العمل مع الزعيم».. تصريحات حمادة هلال وإدوارد فى "ليلة الخميس"

ستوديو

حل النجمان حمادة هلال وإدوارد ضيفين على برنامج "ليلة الخميس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على فضائية "mbc مصر"، وكشفا خلال عن صداقتهما القوية وغيرها من التفاصيل.

ليلة الخميس

قال حمادة هلال، إن ليلة الخميس من كل أسبوع كانت مختلفة وجميلة لشخص مثله كان من سكان منطقة "الزاوية الحمراء".

وأضاف: "كنا يوم الخميس نرجع من المدرسة ننام ساعتين، وبعد المغرب بتكون السهرة مع الأصدقاء، والتي يشملها ماتش الكرة".

وتابع الفنان: " بعد ماتش الكرة كنا بناخد "علقة الساعة ١٢" من الوالد لتأخيرنا برة المنزل"، مؤكدًا أن ليلة الخميس بالنسبة له في هذا الوقت، كانت من أعظم الليالي.

بداياته في الغناء

قال حمادة هلال، إنه بدأ بالغناء في حفلات المدرسة والأفراح الشعبية، معقبا: "كان أهم شىء بالنسبة لي في الوقت ده إني أمسك المايك".

وأشار حمادة هلال، إلى أن أول ألبوم له كان "الأيام" من ألحان عصام كاريكا، والذي حقق نجاحا كبيرا في هذا الوقت، متابعا: "كان عصام كاريكا بالتنسيق معي يجهز الفرقة، ولكن كان فيه تأخر من الفرقة، لدرجة إن الناس بدأت تنسى الألبوم".

واستطرد: "كنت بروح للمكوجي كل يوم بالبدلة لمدة 6 شهور، لدرجة إن اليوم اللي الأوردر جالنا إننا نروح فرح، الولد راح بالبدلة رجع من غير البنطلون وأنا معرفش، كان البنطلون وقع".

واستكمل: "عصام كاريكا حب يتصرف، لإنقاذ الموقف، وكان ساعتها بيلبس بناطيل واسعة، وكانت زي بناطيل بتوع العرق سوس، وكان مفيش وقت لكني كنت مضطر، ودخلت الفرح وأنا شكلي مسخرة طبعا"، معربا عن خالص حبه وتقديره لعصام كاريكا الذي دعمه كثيرا ووقف بجانبه كثيرا.

اعتذار عن عدم العمل مع الزعيم

فيما كشف إدوارد عن أنه يعتبر حمادة هلال من أكثر الفنانين تواضعا، ويتمتع بطيبة قلب وجدعنة يندر أن يجدها في فنانين آخرين.

وأكد إدوارد، أنه اعتذر عن عدم مشاركة الفنان عادل إمام بطولة مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" من أجل مشاركة حمادة هلال في مسلسل "ولي العهد"، بسبب اعتزازه بصداقتهما.