رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"سر نجاحى سلم العمارة.. والكورونا زارتنى".. أبرز تصريحات ريهام عبدالحكيم مع أبلة فاهيتا

ستوديو

حلت الفنانة ريهام عبدالحكيم، ضيفة على "من الدوبليكس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة، "أبلة فاهيتا"، وكشفت عن أسرار بحياتها الشخصية والعملية، وروت تفاصيل مشاركتها بالتمثيل والغناء فى مسلسل أم كلثوم.

وأضافت خلال حوارها مع "أبلة فاهيتا": "قرأت إعلانًا عن طلب المخرجة إنعام محمد على أصواتًا شابة لأداء دور أم كلثوم فى المسلسل وهى صغيرة، فذهبت لإجراء اختبار ونجحت فيه".

وتابعت: "أنا بتكسف جدًا، ودخلت الجامعة وكان المسلسل هيبتدى يتعرض وأنا مش قايلة لحد إنى بغنى، ولما اتعرض المسلسل بدأت ألاقى أصحابى بيشبهوا بينى وبين بطلة المسلسل، ولقيت معاملة تانية من الدكتورة اللى كانت بتحاسبنى على التأخير أو الغياب.. وبقت تقوللى براحتك يا حبيبتى".

وعن قلقها إزاء تثبيت اللون الطربي فقط، قالت: "بعد مسلسل أم كلثوم كنت سأنحصر فى أغاني أم كلثوم فقط، ولكنى دائما كنت أتذكر نصائح الكبار مثل عمار الشريعى وغيره عندما قالوا لى لا بد أن تغنى كل الألوان، إلى أن جاءتنى فرصة فيلم عسل أسود ومسلسل خاتم سليمان".

وكشفت الفنانة ريهام عبدالحكيم، عن علاقتها بالمايسترو سليم سحاب، موضحة أن بداية مشاركتها في الغناء داخل دار الأوبرا، وكان عمرها 7 سنوات، وتحب الغناء رغم صغر سنها، وتعرفت وقتها على سليم سحاب من خلال إعلان بخصوص إنشاء كورال وكانوا محتاجين أطفال يشاركون في الغناء.

واستطردت:" أنه كان من حسن الحظ أن المايسترو سليم سحاب كان يسكن في نفس العقار الذي كانت تسكن فيه، مضيفة أنها قدمت أغاني للأطفال".

وواصلت: "ذهبنا إلى منزل سليم سحاب مع والدتي لتخوض تجربة الغناء أمامه ويسمع صوتها ويحكم سواء بالقبول أو الرفض، قبل مشاركتها في الكورال" .

وقالت: "غنيت أغنية لأنغام، وطلب مني أغني لأم كلثوم وعبدالحليم، وغنيت، وراح قالي تمام، أبقى تعالى الكورال"، لافتة إلى أن سر النجاح بدأ من سلم العمارة، موضحة أنها تتقن اللغة الإنجليزية، حيث إنها تخرجت فى كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، كما أنها ولدت فى أمريكا.

وكشفت عن أن الموسيقار الكبير عمر خيرت هو من اختارها للغناء فى فيلم "عسل أسود"، قائلة: "عندما شاهدنى أغنى قال لى إنه يريدنى فى عمل قريب، وكنت أظن أنه مجرد كلام إلى أن تفاجأت بأنه يطلبنى لفيلم للنجم الكبير أحمد حلمى وقمت بتسجيل أغانى فيلم عسل أسود".

وكشفت ريهام عن أنها خلال الفترة الماضية أصيبت بفيروس كورونا وانعزلت 14 يومًا، وكانت أيامًا صعبة بالنسبة لها.