رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الديهى يعرض جواز سفره على الهواء: لن أسمح لمحتل قاتل أن يلوثه بيده

نشأت الديهي
نشأت الديهي
طباعة
قال الإعلامي نشأت الديهي، إنه كتب بالأمس "بوست" عبر صفحته الرسمية يتضمن نشر صور له خلال زيارته للقدس بناءً على دعوة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، معقبًا: "أنا فرحان بالزيارة وفخور بيها ومش مخبيها".

وعلق خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، على رد فعل المصريين على زعم تطبيعه مع إسرائيل، قائلًا: "الشعب المصري واعي، وميتخفش عليه، عارفين إن إسرائيل عدو محتل وبيكرهوا اسرائيل".

وأضاف، أن إيدي كوهين، مستشار رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ضيف "الجزيرة" القطرية الدائم، أخذ صوره في المسجد الأقصى من صفحته وزعم أنه يطبع مع إسرائيل وكتب على "تويتر"، مذيع مصري مشهور يطبع ويطلب تأشيرة دخول إلى دولة إسرائيل من السلطات الأمنية، وإسرائيل تعطيه فيزا بعد أن درست ملفه، الباب مفتوح لكل من يطبع معنا، أهلا وسهلا بك نشأت الديهي".

وعقب الديهي قائلا: "هو أنا متصور مع نتنياهو ولا بيريز ولا حاخامات يهود ومش واخد بالي، أنا متصور بالقدس ودخلت صليت بالمسجد الأقصى ودعيت الله أن يفك أسر المسجد الأقصى الأسير، وقولت اللهم عليك باليهود، هي القدس بتاعت مين؟!، القدس والمسجد الأقصى والخليل لنا، وعار على من يبتلع الطعم الإسرائيلي ويخاف أن يزور القدس".

وقام بعرض جوازات سفره على الهواء، وعرض تأشيرة المملكة الأردنية التي دخل للقدس من خلالها، معقبًا: "لم ولن يحدث أن يسمح لإسرائيلي محتل قاتل أن يلوث بيده جواز سفره الذي يمثل شرفه القومي والوطني الذي تربي عليه بعيدًا عن مهنته وقضيته ضد الإخوان، معتبرًا أن المواطن العربي الذي يطلب تأشيره  لزيارة إسرائيل على المستوى الشعبي غبي وخائن".

وتابع، أن معركتنا مع إسرائيل حاليًا معركة فكرية، فنحن استرددنا أرضنا، ولكن هناك ثأرًا ودمًا بيننا وبينهم، فهناك أسرى مصريون وأطفال قتلوا في بحر البقر، وهناك شهداء مصريون في 67 و73، وما يحدث في فلسطين وما تقوم به القوات المحتلة في فلسطين موثق.

وأكد، أن إيدي كوهين، كذاب ومنافق ومخاد، ويعلم أنه مستهدف من الإخوان ومن الصهاينة، ويقوم بالهجوم عليه واتهامه بالتطبيع، متعهدًا بعدم الرد على إيدي كوهين، أو فتح هذا الموضوع مرة أخرى.

إرسل لصديق

التعليقات