رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«وش فقر».. هل يتسبب أبو تريكة في حرمان الأهلي من المركز الثالث في بطولة العالم؟

ستوديو

علق الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، على هزيمة الأهلي من نادي بايرن ميونخ الألماني 2-صفر، في بطولة مونديال العالم للأندية، قائلا، إن هناك مبالغات حدثت من مشجعي الأهلي والزمالك حول المباراة ، ولكن في النهاية يبقى أن الأهلي هُزم بهدفين.


وتابع الباز، في برنامجه البساط أحمدي، عبر صفحته على فيسبوك،  أن الأهلي ذهب وهو يتمنى ألا يهزم بفارق كبير، وهذا ليس منطقيا، موضحا أن البعض يحمل موسيماني سبب الهزيمة لأنه لم يؤهل الفريق للفوز، وهذا خطأ كبير، لأن هدف الفريق كان يجب أن يكون هو الفوز بالمباراة حتى لو كان من يواجهه أكبر فرق أوروبا.


وفي السياق ذاته، قال الباز،  إنه منذ قليل صدر قرارا بمعاقبة اللاعبين محمود كهربا وحسين الشحات، بالإيقاف في المباراة المقبلة المقررة الخميس المقبل لمواجهة بالميراس البرازيلي لتحديد المركزين الثالث والرابع، وذلك لاختراقهما نظام الفقاعة الطبية، والإخلال بالإجراءات الاحترازية بعد ذهابهما لمصافحة محمد أبو تريكة في المدرجات.


واستطرد أن محمد أبو تريكة كل يوم يكشف عن صفة جديدة فيه، فبعد أن كشفنا خيانته للأهلي في قطر وأثبتنا ذلك بـ 4 أدلة، على رأسها عدم تشجيع الأهلي في مواجهة الدحيل القطري حرصا على مشاعر القطريين، فاليوم أثبت أنه "فقري"، وقد يتسبب بعد هذه القرارات في حرمان الأهلي من مركز الثالث عالميا، لأن توقف اللاعبين قد يؤثر على مستوى الفريق.