رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مش موجود فى البلايستيشن».. ماذا قال نجوم الفن عن مباراة الأهلى ضد بايرن؟

ستوديو

تصدر النادي الأهلي، الأعلى تداولا على موقع التغريدات، "تويتر"، قبل ساعات من خوض مباراته اليوم المقامة على ملعب "الريان"، في بطولة كأس العالم للأندية بقطر، أمام نادي بايرن ميونخ، في النصف النهائي، بعد تفوقه على نادي الدحيل القطري، في أولى مبارايات البطولة.

وسجل مشاهير الفن والرياضة والسياسة دعمهم للنادي الأهلي كممثل عن الدولة المصرية، في بطولة بحجم كأس العالم للأندية، من خلال رسائل خاصة على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، نرصد أبرزها في التقرير التالي:

نبيل الحلفاوي

أشاد الفنان نبيل الحلفاوي، بحارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي، وبالمستوى الذي ظهر عليه خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الشناوي سيتألق الليلة أمام فريق بايرن ميونخ الألماني في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

وكتب نبيل الحلفاوي، عبر تويتر قائلا: "انتظروا تألق الشناوي الحارس اللي بيفضل معظم الماتش لا يختبر بيهبط.. وعشان كده بنشوف فرق موصلش للمرمى إلا مرتين سجل فيهما الحارس اللي بيتعرض لهجمات مستمرة قوية في الماتش بيتشد وبيبقى في حالة استنفار وتركيز عالي طول الوقت".

أحمد السعدني

ومازح الفنان أحمد السعدني، متابعيه وجمهور النادي الأهلي، وكتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "ده ماتش مش موجود في البلايستيشن حتى، استرها علينا يا رب، الأهلي".

حمو بيكا

نشر مطرب المهرجانت حمو بيكا فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، قدم من خلاله رسائل الدعم للنادي الأهلي، قائلا: "إحنا مياكلش معانا بايرن ميونخ، وأتمنى انتصار ساحق للنادي الكبير"، كما طرح مطرب المهرجانات الشعبية الليلة، أحدث أغاني المهرجانات بعنوان "الأهلي فريق جبار" دعمًا وتشجيعّا للاعبي النادي الأهلى في مباراتهم المرتقبة أمام بطل أوروبا فريق «البايرن ميونخ» في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة بدولة قطر.

أغنيه "الأهلي فريق جبار"، من كلمات علاء كابو، وألحان حمو بيكا، وتوزيع القفاص، وتم تجهيز كلماتها وألحانها وتوزيعها وغنائها في خلال 12 ساعة فقط لدعم الأهلي وجماهيره العريضة في كل مكان.

كريم فهمي

وجه الفنان كريم فهمي رسالة للاعبي الأهلي عبر حسابه على تويتر، قائلًا: "‏احلموا.. ليه الحلم ميتحققش.. مفيش مستحيل في الكرة، كسبنا إيطاليا بطل العالم، أحرجنا البرازيل، كسبنا ريال مدريد".

 

وأضاف: "ممكن لو لعبنا 100 ماتش نكسبهم واحد من المية، ليه مايكونش ده هو الماتش اللي من المية، اعملوا تاريخ جديد، على الحلوة والمرة معاك مع إن المرة ديه مفيش مرة.. بحبك يا أهلي".

 

يذكر أن العملاق البافاري بايرن ميونخ، وجه رسالة للأهلي قبل المباراة المنتظرة بينهما في قطر، عبر حسابه الرسمي "تويتر"، قال فيه: "كلام كبار .. انتظرونا " مع صورة تجمع نجوم الفريقين، وهي لا تعبتر المرة الأولى من بعد فوز النادي الأهلي على فريق الدحيل القطري، ودخل فريقا بايرن ميونخ والأهلي، في "مناوشات تغريدية" على موقع "تويتر"، وذلك قبيل مواجهتهما المرتقبة في المربع الذهبي لمونديال الأندية.