رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أعشق لعب الأطفال.. وأتمنى أن أصبح مغنيًا.. أبرز تصريحات «توتا» و«أوس أوس» فى «سهرانين»

ستوديو

حلّ محمد عبدالرحمن "توتا"، ومحمد أسامة "أوس أوس"، ضيفين على الفنان أمير كرارة ببرنامج "سهرانين" المذاع على قناة "ON"، وكشفا عن بعض الأسرار في حياتهما.

لعب الأطفال 

قال "توتا" إنه يحتفظ بلعبه الخاصة في درج، بخلاف اللعب التي يحضرها لأولاده.

وأضاف أنه يعشق اللعب بألعاب الأطفال مثل سبيدرمان وسوبر مان والعساكر.

سر تسميته بـ "توتا"

قال الفنان محمد عبدالرحمن إن شعره سقط من التفكير في اسم "توتا"، الذي أطلقه عليه أحد أصحابه في الجامعة.

وتابع: "كان أصحابي كثيرين جدًا، أحد أصحابي قال أنت تشبه شجرة التوت التي يجلس الناس حولها، وبقيت أفكر فيها إلى أن سقط شعري، لم أكن قادرا على تصديق أني شجرة، أنا بني آدم".

قصة شراء الفينو

وسأل أمير كرارة ضيفه عن قصة غريبة عرفها، تتحدث عن اكتشاف محمد عبدالرحمن رغبته فى التمثيل أثناء قيامه بشراء "الفينو" في مخبز، وحكى "توتا" القصة قائلا: "وأنا صغير، كنت دائما أشتري الفينو لماما من بقّال يضع لافتة سوبر ماركت، مرة وأنا أشتري الفينو سألني واحد إن كنت أرغب في العمل في الإعلانات قلت أرغب لكن ساسأل ماما، عدت فرحا لأمي في البيت وسألتها، فقالت هذا الكلام ليس لنا يا بابا".

ذهاب أوس أوس إلى لبنان

فيما قال أوس أوس: "ذهبت إلى لبنان 8 أو 9 مرات. في المرة الأولى جلست في مطعم وطلبت هامبرجر. سألتني «ويتر» مثل القمر ماذا تأكل؟ قلت هامبرجر، فقالت عيوني، فبقيت ساعة أبكي، مؤكدًا أن ذلك كان قبل الزواج بفترة طويلة.

الأكل اللبناني

وردًا على سؤال إذا كان قد جرب الأكل اللبناني، قال: "نعم، فتوش ومنوش وفنتوس"، أما أكثر ما أعجبه فكان الحلويات.

هواية التمثيل

كشف أوس أوس عن أنه كان يهوى التمثيل منذ صغره، وكان يقدم المشاهد أمام عائلته، ثم قام بالتقديم في برنامج اكتشاف مواهب وكان بلجنة تحكيمه النجم محمود حميدة، الذي قال له إنه يحب التمثيل، ونصحه بالاشتراك في مسرح الجامعة ثم التحق بفرقة المخرج خالد جلال ثم مسرح مصر مع النجم أشرف عبدالباقي.

حبه للغناء 

قال أوس أوس إنه كان يتمنى أن يصبح مغنيًا لذلك قدم أغنية "أول مرة تحب" للعندليب عبدالحليم حافظ بشكل كوميدي على مسرح برنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة.