رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عارفة عبدالرسول.. كومبارس بعد الستين.. "يا تقل دمك يا شيخة"

ستوديو

أثارت الفنانة عارفة عبد الرسول، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تنمرها علي إحدي الصحفيات، بسبب اتصال هاتفي من الأخيرة  تسالها فيه عن أعمالها الفنية. 

فلم تكتف الفنانة التي بدأ يعرفها الجمهور بعد تجاوزها الـ60 من عمرها بتعامل غير لائق مع الصحفية، وإغلاق الهاتف في وجهها بعد أن وبختها بقولها " يا تقل دمك"، بل نشرت هذا الفعل غير اللائق في تدوينة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حالة من الغرور والصلف، وهو ما أثار غضب المتابعين لها، ولا سيما من العاملين بالوسط الصحفي.

 الفنانة عارفة عبد الرسول، التي قال لها أبوها إنه ستظل تقدم أدوار كومبارس، لم تخيب ظنه بها، وظلت محصورة في هذه الأدوار حتى العامين الماضيين فهي لم تكتف بمهاجمة الصحفية التي روت لنا قصتها عبر الفيسبوك، ولكن عندما عاتبها أحد الصحفيين على فعلها مع زميلته، وذكرها بتدوينة لها، تعبر فيها عن فرحها بحديث الصحافة عنه، ما كان منها إلا أن تمادتفي الخطأ ردت عليه قائلة :" يا تقل دمك ياشيح"

واعترض المتابعون  للفنانة علي اسلوبها و علق الكثير عليها بأنه أسلوب غير لائق ولا يرتقي لتعامل فنانة مع الصحفيين والجمهور. 

وكانت عارفة كتبت  بوست قائلة: "ماصدقت انام بعد مارجعت م السفر وانا فى اشد التعب ... تليفونى سايلنت جنب منى بس فيه رقم قعد يزن ورا بعض تخلص الرنه يرن تانى ... انا صراحه خوفت ليكون فيه خبر وفاه مثلا ولا حد عايزنى تصوير دلوقتى حالا والكلام ده وارد ... رديت وانا قلبى فى رجلى ... انا صحفيه فى جريده كذا .... قولتلها يادمك ياشيخه وقفلت السكه .... اول مره فى حياتى اعمل كده ... بس اتغاظت قوى ... هو فيه كده".