رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تصريحات مثيرة لأبطال «في بيتنا روبوت» مع منى الشاذلي

ستوديو
طباعة
حل أبطال مسلسل "في بيتنا روبوت"، وهم الفنانة ليلى أحمد زاهر، والمنتج هشام جمال، والفنانة شيماء سيف، والفنان عمرو وهبة، ضيوفًا مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المُذاع على فضائية "cbc"، وكشفوا خلال الحلقة عن كواليس المسلسل، وأصعب المشاهد في التصوير.

وقالت ليلى أحمد زاهر إنها بمجرد قراءتها سيناريو مسلسل "في بيتنا روبوت" أعجبت بالشخصية جدا، وكانت التجربة جديدة بالنسبة لها، مشيرة إلى أن أصعب شيء في التصوير هو كثرة الضحك، فلم تكن تستطع أن تتمالك نفسها بسبب إفيهات شيماء سيف.

وأضافت ليلى زاهر إن ترشيحها لبطولة مسلسل "في بيتنا روبوت" كان مفاجأة بالنسبة لها، معقبة: "سيناريو مسلسل في بيتنا روبوت تحفة والموضوع كان لذيذ مع فريق العمل، والكل بيحبني وبيعاملني كويس خلال التصوير".

وقال المنتج هشام جمال عن اختياره ليلي زاهر: "كنت أبحث عن ممثلة للدور تكون جيدة وفي نفس الوقت شكلها صغير، لأنها ستكون زوجتى فلا بد أن تليق على شكلى، ووجدت أن ليلي الأنسب".

وعن اختياره صوت مستعار لدور زومبا الذي تقدمه الفنانة شيماء سيف، قال: "اخترت هذا الصوت لأنه مخزن لدى ذاكرتنا فهو الصوت الآلى في  البنك وفى التليفون، فوجدته هو أقرب للناس، وعندما عرضت الفكرة على شيماء سيف لم تتردد لحظة". 

وأضاف: "مسلسل (في بيتنا روبوت) كان المفترض يتكون من 3 قصص وكل حكاية 15 حلقة".

فيما قالت الفنانة شيماء سيف إن الفنان عمرو وهبة وراء تسميتها في مسلسل "في بيتنا روبوت" بـ"زومبا". 

وأضافت: "عندما قرر هشام أن يجعل صوتي مستعارًا وجدت أن معه حق، لأن صوتى الحقيقي قريب من الناس"، معقبة: "ظهرت فى بداية المسلسل صلعاء، ولم أكمل المسلسل كذلك لأنى أحرجت، ولكنى أحب أن أقول لكل الصلع ربنا يكون في عونكم".

وأشارت إلى أنها اعتادت على عمل بعض المقالب فى زوجها وتقوم بتصويرها، كما تنشر الكثير من الفيديوهات المضحكة على السوشيال ميديا.

وقال الفنان عمرو وهبة: "مسلسل (في بيتنا روبوت) فكرته كانت مناسبة لشخصيتنا جدا، فلن نبذل مجهودًا في تركيب كل شخصية، فأنا أقدم شخصية لذيذ الروبوت وهي شخصية مطيعة يحب صاحبها ويحب يوسف الشريف، لأنه شاهد مسلسل النهاية الذى قدم فيه الشريف دور روبوت، ولأن الدور هو دور(حديدة) كان يشغلنا أن تصل الفكرة للناس، ويشعروا بأنه روبوت حقيقي".

وتابع: "فالكل الآن يشاهد المسلسلات والأفلام الأجنبية والتى قدمت الفكرة، لذلك كان لا بد من أن نظهر بشكل حقيقي".

وأكد أن هدفه الأساسي من عمل فيديوهات على السوشيال ميديا، هو أن يجعل الناس سعداء، لأن الفترة الماضية كانت صعبة على الكثيرين بسبب فيروس كورونا والكثير من الأخبار الصعبة، لذلك قرر أن يضخ الكثير من الفيديوهات، لعل يكون هناك من يحب أن يشاهد تلك الفيديوهات ويسعد بها.

مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة شيماء سيف وعمرو وهبة وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبدالعزيز، ومن تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

إرسل لصديق

التعليقات