رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كرم جبر يعتذر لـ طبيبة المحلة ويهاجم عباس أبوالحسن بسبب بلاغ التحرش

كرم جبر
كرم جبر

قال كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، إن دور المجلس مكافحة إعلام الفضائح، مردفًا: "شاهدنا فضيحة واغتيال معنوي لسيدة في المحلة قبل أن تظهر الحقيقة ويثبت عدم صحة كل ما تم تداوله".

وأضاف جبر خلال لقاء مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المُذاع على فضائية "صدى البلد": "أقدم للسيدة الجليلة الاعتذار، ويجب على الجميع الاعتذار لها فما حدث جريمة وبعض المواقع ما زالت تنشر الأخبار ويجب حذفها حتى ننتصر للأخلاق".

وتابع: أن ثاني قضية هي قضية طبيب الأسنان وما أثير حوله والإسراف في استخدام ألفاظ مسيئة، فالفنان الذي ظهر وتحدث بشكل وقح و"بجح" وفج، لا يمت للفن بصلة وهو أمر غير مقبول، ويسيء للطبيب المصري.

وأوضح أن دور الإعلام التنوير وكشف الفساد، لكن دون فضائح وتشهير، مردفًا: "نحن ندافع عن حماية الأخلاق وسمعة الأشخاص وأطالب وسائل الإعلام بعدم نشر القضايا الأخلاقية".

كان الفنان عباس أبو الحسن، أعلن تقدمه ببلاغ للنائب العام، ضد طبيب أسنان بتهمة التحرش به جنسيًا، وكشف عن تفاصيل الواقعة عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك".

وقال في منشوره: "تم اليوم التقدم ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة وسيادة معالي المستشار النائب العام عن طريق المحامي الأستاذ حسن أبو العنين وكيلا عن عباس أبو الحسن عباس محمد وتميم حافظ أحمد يونس وآخرين ضد المتحرش الجنسي المتسلسل الدكتور باسم سمير ناشد فهمي وشهرته باسم سمير  طبيب أسنان، وذلك عن وقائع التحرش الجنسي وجار اتخاذ الإجراءات القانونية".

وكان المطرب تميم حسن، قد كشف عن واقعة تحرش جنسي تعرض لها من قبل الطبيب المذكور وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".