رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحلام عن تركي آل الشيخ: سفير السعادة هو شاعر من طراز خاص

ستوديو

وجهت الفنانة الإماراتية أحلام، رسالة خاصة للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بعد أول تعامل بينهما في ألبومها الجديد.


وقالت في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": "تركي آل الشيخ شاعر من طراز خاص ورفيع سفير للسعادة، يعرف الطريق المباشر لذائقة المستمع، النجاح هو عنوان محطة الوصول الدائمة لأعماله".


وأضافت: "سعيدة بنيلي (الفرقا) اعتبرتها قصيدة الأزمنة التي تترابط بها الكلمات وتسافر بها إلى قلوبنا كانت إضافة حقيقية لألبومي.. شكرًا معاليك على دعمك اللامحدود".


ومن المقرر أن يضم ألبوم أحلام الجديد والذي يحمل اسم "أحلام 2021"، 26 أغنية متنوعة بين الرومانسي والحزين والمقسوم، وجاءت أسماء الأغنيات كالتالي: "فدوة عيونك" المقرر طرحها كأولى أغنيات الألبوم، إضافة إلى: "عيوني بس، حزين، زوبعة، يا آدمي حس، دفتر وممحاة، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك".


كما يضم الألبوم أغاني: "لا بارك الله في الغياب، موعدنا الأخير، لا يروح الليل، ما به تفاصيل، بعض الناس، برىء خطاك اللدش، تمرد، باب قلبي، بعض الأوقات، تسولف عبرتي، عشان أتوب".