رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف صبحى عن أداء مصر أمام الدنمارك فى بطولة كرة اليد: «كأنها مباراة نهاية كأس العالم»

ستوديو

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن مباراة مصر والدنمارك في مونديال كرة اليد تعتبر "مباراة للعمر"، وتمنحنا الأمل في المستقبل لمنتخب كبير مثل منتخب كرة اليد المصري.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون إي" مساء اليوم السبت: "الشباب دول أدونا طاقة أمل واجتهدوا لآخر لحظة، فالمبارة كانت كأنها مباراة نهاية كاس العالم".

 

وأكد أن المباراة أعطت البطولة زخما، متابعًا في رسالة لفريق اليد: "عندكم أولمبياد جاية عاوزين ميدالية بقى، أخدتوا تقدير كبير والرئيس عبدالفتاح السيسي هنأكم".

 

وكشف عن أن الرئيس أرسل له رسالة قبل نهاية المباراة وكان فيها تقدير على أعلى مستوى، معقبًا: "منتظرين بس رحيل آخر البعثات في البطولة عشان نقول للعالم مصر عملت اللي محدش قدر يعمله في ظل جائحة كوورنا".

 

واستكمل: "عملنا بطولة كبيرة بالشكل ده والحجم ده، أثر في العالم كله ولما بنعمل اجتماعات بالفيديو كونفرانس بنسمع كلام عالمي رائع".

 

وعن أداء مصر في آخر مباراة، قال: "عمري ما شفت مباراة بيحصل فيها وقت إضافي مرتين بالإضافة لركلات الترجيح ومصر كلها بقلبها وشعبها كانت بتشوف الماتش".