رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كأنك يا أبوزيد ما غزيت».. منة عبدالعزيز تسحب وعودها وتعود لـ«التيك توك»

ستوديو

منة عبدالعزيز تعود للفيديوهات المبتذلة.. رغم وعودها

بالرغم من بكائها خلال فترة التأهيل النفسي، التي كفلتها لها وزارة التضامن الاجتماعي، وإعلانها عدم الرجوع للمقاطع واللقطات المبتذلة، عادت فتاة التيك توك منة عبدالعزيز، لنشر مقاطع فيديو مثيرة، كما اعتادت أن تفعل من قبل فترة تأهيلها.

وظهرت منة، عبر حسابها الشخصي الجديد الذي أعلنت عنه عقب إطلاق سراحها منذ أربعة أشهر، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، في مقاطع مثيرة للجدل من جديد، وهي ترقص على مقاطع فيديو، وتبثها عبر "التيك توك".

وتصدرت الفتاة من جديد مؤشرات البحث، وهذه المقاطع جديدة، حيث ظهرت بصحبة شباب وهم يعيدون تمثيل مشهد "ده هاني"، الذي تصدر التريند مؤخرًا، منذ أسابيع قليلة. 



بكاء على الهواء.. التأهيل غير حياتي كثيرا

وظهرت منة عبدالعزيز منهارة على الهواء، خلال تصريحات تليفزيونية لها في أكتوبر الماضي، بسبب الهجوم المستمر عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تشعر بالوحدة لعدم وجود أمها أو أبيها بجوارها.


ووجهت، في تصريحاتها، الشكر إلى وزيرة التضامن الاجتماعي، نيفين القباج، مؤكدة أن التأهيل من جانب الوزارة أفادها كثيرًا، نظرا لعدم امتلاكها رقيبا عليها، وقدمت شكرها للدكتورة نيفين القباج، التي وعدتها بإقامة مشروع تدر منه الربح المادي، قائلة: "الست دي عاملتني كأنها أمي، كنت عايزة أبوس إيدها وراسها على اللي شفته في مركز التأهيل".

 

يذكر أن منة عبدالعزيز، المعروفة بـ"فتاة تيك توك"، تعرضت للاغتصاب على يد عدد من الأشخاص في فندق بالهرم، وخرجت تشكو تعرضها للاغتصاب في فيديو على "إنستجرام"، ثم عادت لتنفي كلامها وتبرئ بعض المتهمين، وتم القبض على المتهمين، وإخلاء سبيلها بعد تأهيلها من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، بعد الظروف القاسية التي عاشتها بسبب مشكلات عائلية واجتماعية.