رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

آخر استعدادات المنتخب الوطنى لدور الثمانية من كأس العالم لليد (فيديو)

ستوديو

قال علاء السيد، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد المصري لكرة اليد، إن لاعبي المنتخب الوطني يشعرون بفرحة عارمة بعدما نجحوا في التأهل إلى دور الثمانية لبطولة العالم لكرة اليد، بعد التعادل مع المنتخب السلوفيني.

 

وأضاف علاء السيد، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على قناة مصر الأولى: "اللاعبون مقاتلون وهو ما يجعل مستوانا قريبًا من منتخبات أوروبية، والمنتخب السلوفيني حاصل على المركز الرابع أوروبيًا ويعتبر من أقوى الفرق المصنفة على مستوى العالم"، لافتًا إلى أن المنتخب بدأ المباراة بارتباك، لكن العودة كانت حميدة في الوقت المناسب".

 

وأوضح أن المنتخب يستحق ما هو أكثر من بلوغ دور الثمانية للبطولة، مشيدًا بالجهود المبذولة لتنظيم وإنجاح البطولة، قائلًا: "نتائج الاستثمار في الإنسان المصري ظهرت بالأمس، وكلما وفرنا الإمكانيات والتدريب بشكل أكبر لأبنائنا فإنهم سيؤدون بشكل أفضل، خاصة أن منتخبنا هو المنتخب الوحيد من خارج قارة أوروبا الذي استطاع بلوغ دور الثمانية 6 مرات، وهو ما يعبر عن قوة اللعبة في مصر، وإرادة المصريين وقدرتهم على تحقيق الإنجازات".

 

وأكد أن لاعبي المنتخب الوطني أدوا بشكل جيد للغاية في البطولة خاصة في الناحية الدفاعية، مشيرًا إلى أن كل المباريات التي سيخوضها المنتخب في البطولة صعبة للغاية.