رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

باسم مغنية: لا نعارض قرار الإغلاق لكن وقف الأعمال الفنية يسبب خسائر بالملايين

باسم مغنية
باسم مغنية

علق الفنان باسم مغنية على قرار الحكومة اللبنانية بتمديد الغلق الكامل، مؤكدًا أن هذا القرار ذو شقين الأول هو تأثيره على أعداد إصابات كورونا خاصة مع زيادتها في الفترة الأخيرة، وكذلك تأثيره على الناس البسطاء والذين يكون رزقهم يومًا بيوم.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج mbcتريندينج، والمُذاع عبر فضائية mbc4: "بالنسبة للقطاع الفني، إذا تم وقف تصوير الأعمال الفنية فإن هذا يتسبب في خسائر تصل للملايين، كما أنه في حالة العودة سيكون الموسم قد انتهى وسيكون كل الممثلين في بيوتهم".


وتابع: "مسلسلات رمضان وكل العقود التي أبرمت لن يكون لها معنى، و القطاع يخسر ملايين كما أنه يشغل الملايين من العمال"، وأكد أنه مع أن يكون هناك اهتمام من شركات الإنتاج بعمل pcr، ويحجزوهم في فنادق موحدة لحين انتهاء التصوير.


وأشار إلى أنه يواصل تصوير مسلسل "قارئة الفنجان"، في مصر، وكذلك من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "الموت"، مع فيليب أسمر وعدد من النجوم العرب.


واستطرد: لا نعارض الدولة أو نتحداها، ونحاول الوصول لاتفاق ضمن شروط معينة لكي نبدأ وننتظر الآن مسلسل "الموت"، وهو من المسلسلات الحلوة التي ستكون برمضان، ودوري مختلف عن "ثورة الفلاحين"، و"تانجو".