رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيسى لطلبة كلية الشرطة: «اشكروا أسركم نيابة عنى وعن كل مصرى»

ستوديو

تمنى الرئيس عبدالفتاح السيسي، النجاح والتوفيق لطلبة كلية الشرطة في أولى مراحلهم بالكلية، مبلغًا تحياته لأسر الطلبة في أول زيارة لأبنائهم اليوم لهم.

وأضاف الرئيس خلال كلمة في جولته التفقدية لأكاديمية الشرطة: «اشكروا أسركم نيابة عني وعن كل المصريين على إعدادهم لكم بشكل جيد، ولم يبخلوا أبدًا على أن يقدموكم لمصر، حتى تكونوا زخرًا وحماية وأمنًا لها». 

وتابع: «خلي بالكم من نفسكم نظرًا لظروف جائحة كورونا»، داعيًا لهم ولكل مصري بالحماية والحفظ من الله من كل شر وسوء.

وقام الرئيس عبدالفتاح السيسى فجر اليوم بزيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة، حيث اطلع على منظومة تدريب الطلبة وفق أحدث برامج وأساليب التدريب الأمني على مستوى العالم، كما اطلع على ميادين التدريب المتنوعة بالأكاديمية أثناء أداء الطلبة للطابور الصباحي.

كما تفقد القرية التكتيكية لتدريب الطلبة على اقتحام أوكار الإرهابيين والخارجين عن القانون، التي تعد الأحدث بين أقرانها في أكاديميات الشرطة على المستوى الإقليمي والدولي.

واستعرض طابور خيالة الأكاديمية لتدريب الطلبة وصقل مهاراتهم على تلك الرياضة العريقة، في ظل اهتمام وزارة الداخلية بتعظيم قدراتها المتكاملة بهذا المجال من إنشاء وحدات الحجر البيطري ومستشفى بيطري ونادٍ للتدريب على الفروسية وفق أحدث المستويات العالمية وذلك لخدمة العمل في وزارة الداخلية، والمدنيين.

وعقب ذلك شارك الرئيس أبناءه من طلبة الأكاديمية وجبة الإفطار واستمع إلى تساؤلاتهم وتبادل معهم الحديث واطمأن على أحوالهم متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم الجديدة.