رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الباز: هناك حيوية ومعارضة حقيقية في البرلمان يجب أن نصدقها

محمد الباز
محمد الباز

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن هناك حالة من الحيوية في البرلمان المصري، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تقوم بمعارضة حقيقية، وهجوم على الوزراء المقصرين.


وأضاف، خلال برنامجه الإذاعي "مش حسبة برمة" على إذاعة "نغم إف إم"، أن البرلمان السابق كانت هناك خناقة متجددة بشأن رفض الوزراء حضور جلسات في البرلمان، وكانت هناك خناقة أخرى بين علي عبدالعال، رئيس البرلمان السابق، والنواب، بسبب عدم حضورهم الجلسات.


ولفت "الباز" إلى أن وزراء الإعلام والتموين والتعليم والتعاون الدولي حضروا جلسات البرلمان الجديد، واليوم يحضر وزيرا الشباب، وقطاع الأعمال، وهناك حالة من الحيوية في البرلمان، والأسبوع المقبل يحضر 8 وزراء آخرون.


وتابع: "كنا ننتظر في البرلمان الماضي أي حد يعترض، أو يقول للوزير إنت غلطان، بينما عدد من النواب، خاصة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، يقدمون حالة وشكل جديد في البرلمان، من استجواب للوزراء بشكل جاد وحقيقي".


وواصل: "هناك اختلاف حاصل في البرلمان ونقاشات جادة، وإحنا محتاجين نصدق أن في حاجة حقيقية بتحصل، والناس لازم تبص بطاقة إيجابية لما يحدث في البرلمان، لأن هناك شكل جديد في البرلمان".