رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 رسائل من «واتس آب» تؤكد فيها حماية خصوصية المستخدمين

ستوديو

أصدرت شركة واتس آب بيانًا بشأن التحديث الجديد، ردت من خلاله على الشائعات التي ترددت حول تسريب البيانات والصور الشخصية للأفراد.


وقال المتحدث باسم التطبيق: "منذ أن شاركنا مؤخرًا تحديثًا حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا، تلقينا العديد من الأسئلة من مستخدمينا في مصر ونحن حريصون على الاستجابة لها".


وأضاف: "بدأنا في تسليم رسالة خاصة على (حالات واتساب Status) ستكون متاحة للجميع في مصر، والتي تؤكد من جديد أن واتس آب لا يمكنه رؤية رسائلك الخاصة، ولا يمكن لفيسبوك الاطلاع عليها".


وتابع أنه بعد تحديث سياسة الخصوصية في واتس آب، تلقينا العديد من الأسئلة المدروسة، نريد من مستخدمينا في مصر أن يعرفوا أننا سمعنا أسئلتهم وقلقهم، ونريد الإجابة على أسئلتهم مباشرة، لذلك ابتداءً من اليوم نحن نرسل رسالة لجميع مستخدمي واتس آب في مصر عبر "الحالة Status، يمكن للمستخدمين رؤيتها كالآتي:

عندما يذهب المستخدم إلى علامة تبويب (الحالة Status)، سيرى تحديث الحالة من واتس آب مع شعارنا وعلامة التحقق الخضراء في أعلى قائمتهم، وستتضمن الحالة 4 صور توضح التزامنا بالخصوصية، بمجرد أن يفتح المستخدم الحالة، تختفي كل صورة من صور الحملة خلال 24 ساعة.