رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوهر نبيل: استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد الحدث الأهم في التاريخ

ستوديو

قال الكابتن جوهر نبيل نجم منتخب مصر لكرة اليد سابقا، إن استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد يعتبر الحدث الأهم في التاريخ لكونها تعقد في وقت حرج وسط جائحة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن نجاح مصر في التنظيم وتطبيق الإجراءات الاحترازية أمر يحسب للقيادة السياسية ومجلس الوزراء.

وأضاف خلال مداخلة عبر اللايف فيو مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون إي" مساء اليوم السبت: "حبيت أوجه الشكر للدكتور مصطفى مدبولي كابتن مصر لكرة اليد في نادي الزمالك، فهو كان رجل محترف".

 

وتابع: "احنا كلاعبين كرة يد لما بنشوف رئيس مجلس الوزراء بيتابع الملف بنحس بفرحة، والكل شغال لصالح البطولة التي تعد فخر لينا كمصريين في وقت صعب".

وأكد أن هذه البطولة بها سمات فارقة لكونها تضم 32 منتخب للرجال، وهي آخر بطولة تتولى تنظيمها دولة واحدة، ففي عام 2023 ستتولى إدارة البطولة ثلاثة بلدان واللاحقة لها بلدين.

وأوضح أن أداء المنتخب المصري لكرة اليد أمام نظيره المقدوني جيد جدا، حيث إن تأهل المنتخب المصري للدور الرئيسي مهم لنا جداً في البطولة".

وأكد أن الحصان الذهبي في البطولة الأخيرة تمثله عدة منتخبات في مقدمتها المنتخب البرتغالي والبرازيلي، بالإضافة لمنتخب بلاروسيا، فضلا عن المنتخب المصري المرشح للدخول للمربع الذهبي، مشددًا أن أداء المنتخب المصري مشرف رغم عدم وجود جمهور.