رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بحب حماتي ومالية عين جوزي».. أمينة تكشف أسرارها في «مساء دي إم سي»

ستوديو

حلت الفنانة الشعبية أمينة ضيفة على برنامج "مساء دي إم سي"، الذي يقدمه الإعلامي "رامي رضوان"، للاحتفال بالسنة الرابعة لبداية بث قناة dmc""، وكشفت العديد من أسرار حياتها الشخصية والفنية.

وقالت المطربة أمينة إنها سعيدة للغاية بمشاركتها في احتفالية قناة dmc، مشيرة إلى أنها من أوائل الداعمين للقناة، مؤكدة أن الزواج شيء جميل إذا كان هناك تفاهم بين الزوجين.

أمينة: زوجي بيتقي الله فيا.. واللي بيلطفوا كتير 
وأكدت أن زوجها كان من أكثر الأشخاص دعمًا لها، وأنه يغير عليها لذلك فهي تغار عليه غيرة شديدة، مشيرة إلى أنها إنسانة خجولة للغاية، وزوجها شخص خلوق ومحترم ويتقي الله فيها، مضيفة أنها تملأ عينه بشكل كبير، وأهدته أغنية "نفسى نبعد عن عيون الناس شوية"، مرددة: "أنا بحب الأغنية دي لأني غنيتها يوم فرحى، والناس استغربت لأنها لون جديد في شغلي.. ولما حطيتها في الألبوم نجحت".

أمينة: بحب أغاني لأولادي.. ورغم الصعوبات ربنا نصرني
وكشفت أمينة أنها تغني لأولادها عددًا من الأغاني الشهيرة للأطفال، منها أغنية "سوسة سوسة سوسة"، وكذلك أغنية "يا صحابى وصحباتى"، وهم يقومون بغسل أسنانهم.

وأضافت أمينة، أن الإنسان دائمًا خلال مشواره الفني يواجه العديد من الأزمات والصعاب والمشاكل، مشيرة إلى أن الله سبحانه وتعالى دائمًا ينصر الحق.

وقدمت أمينة خلال الحلقة عددًا من الأغانى الشهيرة لعدد من المطربين والمطربات، كما غنت أغنيتها الشهيرة "اركب الحنطور".

وعرض الإعلامي رامى رضوان صورة للفنانة أمينة وفتاة معها، وقالت أمينة إن تلك الصورة مع صديقة لها، مؤكدة أنها قامت بعمل أغنية لـ صديقتها باسم صحبتي.

وتفاعل الجميع مع الأغنية في الاستديو، وكشف أنها تقدر جميع أصدقائها وحماتها التى تعتبرها أكثر الشخصيات القريبة لها.

وأشارت المطربة أمينة إلى أنها ست بيت ممتازة تمتاز بعمل عدد من الأكلات، مثل "المحاشى والجلاش والملوخية وغيرها من الأكلات الأخرى"، مؤكدة أن زوجها يعشق ما تعده من طعام.

وقالت أمينة إن دورها في فيلم "الشرابية" دور مختلف عن "أمينة" الكوميدية التي اعتاد عليها الجمهور، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى إذا كانت في أيام سينما الأبيض والأسود تقديم شخصية الفنانة "هند رستم"، وكأنها زينات صدقى، مؤكدة أنها كانت تريد التمثيل أمام "إسماعيل ياسين وعبدالسلام النابلسى.

وتنتظر أمينة عرض فيلم "الشرابية"، بطولة علاء مرسى، راندا البحيرى، لطفى لبيب، أحمد عبدالله محمود، سليمان عيد، حسن عبدالفتاح، علاء زينهم، جمال فؤاد، اللبنانية دومينيك حورانى وآخرين، وهو من قصة وسيناريو وحوار محمود السنطى وإخراج معوض إسماعيل، ومن المتوقع عرضه بدور العرض السينمائية قريبًا.

وأعلنت أن أغنيها الجديدة «سوق الجدعنة» ستصدر خلال الأيام المقبلة، متابعة: «بحب التجديد ديمًا علشان كدا ممكن أنزل ألبوم كامل أو أغنية سينجل».

وعن تأخرها في طرح ألبوماتها، أوضحت أن ما يؤخرها هو أنها تنتج أعمالها بنفسها، ذاكرة أن أحد أطرف المواقف التي تتعرض لها في عملها هو طلب أحد كبار السن منها أن تغني أغنية لأم كلثوم أثناء إحيائها أحد الأفراح.