رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مبحبش الزحمة ومراتي بتقولي افرد وشك».. أبرز تصريحات هيثم شاكر مع أبلة فاهيتا

ستوديو

حل الفنان هيثم شاكر ضيفًا على برنامج "لايف من الدوبليكس" مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، وكشف اللقاء العديد من الأسرار سواء عن حياته الشخصية أو المهنية، كما كشف عن سبب غيابه كثيرًا عن الساحة الغنائية، الذي أرجعه إلى المشاكل المتكررة مع شركات الإنتاج، قائلًا: "ينطبق عليا مقولة (يطلع من حفرة يقع في دحديرة)، سواء مهنيًا أو في حياتي الشخصية".

وعن غيابه، أشار إلى أن الفن والغناء ما زالا موجودين، وأن ما يحدث حاليًا من انتشار لأغاني المهرجانات سببه تغير الأذواق، مؤكدًا عودته للغناء بشكل "ديجيتال" خلال الفترة المقبلة.

"مش بحب الزحمة".. هيثم شاكر: مراتي بتقولي افرد وشك
وكشف سر عدم حضوره أعياد ميلاد أصدقائه: "مش بحب أحضر الحاجات الزحمة دي"، مضيفًا: "دائما واخد بالي من كورونا، ومش بنزل غير في الضرورة".

وقال إنه متزوج من 12 سنة من مذيعة، معلقًأ: "دائما مراتي في البيت بتقولى افرد وشك مكشر ليه، وعندى أولادى محمد وهنا، وبيسمعوا كل الأغانى اللى عاوزينها"، وعن أكثر مطربات يحب هيثم الاستماع لهن هما وردة وليلى نظمي.

"خليك في البيت".. هيثم شاكر يقدم أغنية للتوعية من كورونا
وغنى شاكر، خلال لقائه في برنامجه "اللايف من الدوبلكس" المُذاع على قناة on، أغنية "خليك فى البيت"، على وزن كلمات أغنيته "خليك جنبى"، لتوعية المواطنين بخطورة فيروس كورونا المستجد.

وجاءت الأغنية بعنوان "خليييك في البيت.. وبلاش بقى تنطيط .. فيروس ومتفشي خروجات محبكتشي.. إتبطوا محدش ينزل.. وبلاش عيد ميلاد كارفور.. شغلك يخلص إجري وروح يا إما هتاخد الدور".

كما قدم هيثم شاكر أغنية "السح الدح أمبو" للفنان أحمد عدوية بلحن أغنية "رهيب" للفنان عبدالمجيد عبدالله.

وقدم الفنان هيثم شاكر، خلال لقائه ببرنامج "لايڤ من الدوبلكس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا هدية لها على الهواء.

وقام هيثم بفتح الهدية وظهرت أنها حذاء لونه ذهبي، وهو ما جعل الأبلة تدخل في حالة ضحك، وتفاعل الجمهور معها.

وقالت فاهيتا، لـ"هيثم": "إنت لازم تلبسها لى بنفسك.. وبعد ذلك قالت له بغير يا هيثم.. أنت لازم تطلق.. الموضوع دخل في الجد أوي".

وكشف عن عمره الحقيقي، قائلًا: "عندي 38 سنة وبدأت بالغناء في المدرسة، وكنت بغنى النشيد الوطنى بمدرسة فى السعودية، وقعدنا هناك لحد ما وصلت لإعدادي".

وقدم هيثم شاكر مسلسل "حب عمرى" في شهر رمضان الماضى، تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد‏العزيز حشاد، بطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومنة ‏فضالى ومى القاضى وأحمد كرارة وحنان سليمان وأمانى ‏كمال وديانا هاشم وسامح الصريطى وتامر فرج وعدد آخر ‏من الفنانين، وتدور أحداث العمل فى إطار رومانسى حول ‏قصة كبيرة تجمع البطلين هيثم شاكر وسهر الصايغ، وتمر ‏بالعديد من الصعوبات.


وكانت آخر ألبومات هيثم شاكر الغنائية "معرفة قديمة"، وضم 12 أغنية هى "ماتوصونيش" كلمات أيمن ‏بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوى "لحقتينى " كلمات نادر عبدالله ‏وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، "يا حبيبة" كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى ‏وتوزيع شريف مكاوى، و"إحنا افترقنا" كلمات رمضان محمد وألحان شادى حسن وتوزيع أحمد وجيه، ‏و"مش مهم أنا" كلمات محمد رفاعى وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم‎، وغيرهم.