رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الوصاية مرفوضة».. الباز: هذا دستورنا مع جمهورنا في «مش حسبة برمة»

ستوديو
طباعة

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن برنامجه "مش حسبة برمة" على إذاعة "نغم إف إم" سيقدم للمستمع "الزاوية الأخرى" من القضية، مشيرًا إلى أنه لن ينصب نفسه وصيًا على المستمع.


وأضاف الباز خلال برنامه الإذاعي "مش حسبة برمة" على إذاعة "نغم إف إم"، أنه خلال الفترة الماضية يمر المواطن خلال يومه بكم كبير من الأحداث، ويتابع فيها المواطن كمًا هائلًا من المعلومات سواء من الإعلام أو السوشيال ميديا، موضحًا أن كثرة المعلومات تؤدي بالناس لحالة من اللخبطة.


وتابع: "في وسط اللخبطة هيكون لينا محاولة إننا نبص لزوايا أخرى في الأحداث اللي بتحصل"، منوهًا بأنه سيقدم للمستمع أكثر من زاوية ورؤية فيما يحدث من أحداث، وفي النهاية يتخذ المستمع قراره ويشكل فكره.


وواصل: "التنوير هيكون عرفنا في البرنامج، سنقوم بتعريف المواطن، لو في موضوع هنحاول نعرض كل المعلومات المتاحة اللى ممكن نوصلها وبناءً عن المعلومات دي المستمع ياخد قراره، لأن الوصاية مرفوضة".


واختتم: "هذا البلد لازم نحافظ على أمنه واستقراره.. لو أنت مؤيد أو معارض أكيد مش هتختلف على أمن واستقرار البلد، لكن في النهاية ممكن تاخد كلامي وممكن ترميه في البحر، وهنفضل حبايب".

إرسل لصديق

التعليقات