رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خريجو البرنامج الرئاسى تحت قبة البرلمان (إنفوجراف)

ستوديو

أذاعت قناة "إكسترا نيوز" إنفوجراف عن نواب تخرجوا من الأكاديمية الوطنية للتدريب، والذين بلغ عددهم ستة نواب وهم:

النائب خالد بدوى

خريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة (PLP)، وعضو الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة (EPLP).

خالد بدوي من مواليد (1 يونيو 1988)، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعضو هيئة التدريس في جامعة الزقازيق وعضو تنسيقية الأحزاب الذي انتخب في أكتوبر 2020.


النائبة هادية حسنى

خريجة الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة (PLP)، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن القائمة الوطنية من أجل مصر.

هادية حسني من مواليد (30 يوليو 1988) وهي لاعبة كرة ريشة مصرية، وخاضت منافسات أولمبياد لندن 2012 التي ودعتها من دورها الأول بعد تلقي هزيمتين.

النائبة رشا فايز

خريجة الدفعة الثالثة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة (PLP)، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على القائمة الوطنية من أجل مصر.


النائبة هيام الطباخ

خريجة الدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة (PLP)، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.


النائبة منال هلال

خريجة الدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة (EPLP) وخريجة دفعة الفريق محمد العصار.

الدكتورة منال هلال جرجسْ من مواليد 27 أبريل 1975 وحاصلة على بكالوريوس الفنون التطبيقية شعبة النحت قسم التصميم الداخلي جامعة حلوان 1998 وماجستير الفنون التطبيقية تخصص النحت والتشكيل المعماري والترميم، عنوان الرسالة (تكنولوجيا الحاسبات وأثرها على دور النحات في إبداع المجسمات الوظيفية) 2004.


آية مدنى

خريجة الدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة (PLP).

وآية مدنى، سفيرة الرياضة المصرية فى المحافل الدولية واللجان الأوليمبية، والتى شغلت منصب عضو لجنة اللاعبين باللجنة الأوليمبية الدولية، ثم رئيسًا لها، بجانب اختيارها ضمن اللجنة التى شكلتها الأوليمبية الدولية للإشراف على الملاكمة فى أوليمبياد طوكيو 2021.

يذكر أن الأكاديمية الوطنية للتدريب، أنشئت بموجب قرار جمهوري أصدره الرئيس عبدالفتاح السيسي في أغسطس 2017؛ لتكون قبلة التطوير والتعلم في مصر، ومنارة التنمية وقاطرة بناء الإنسان ونهضته بالعلم والمعرفة، على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.