رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هجوم ناري من حلمي بكر بسبب أغنية محمد فؤاد وأغاني المهرجانات

ستوديو

علق الموسيقار الكبير حلمي بكر على أزمته الأخيرة مع المطرب محمد فؤاد بسبب أغنية فؤاد "الحفلة" قائلاً: "أنا مسمعتهاش عشان تعجبني أو ماتعجبنيش ولو كنت سمعتها كنت هقول رأيي".

 

وأضاف خلال مداخلة عبر سكايب مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المُذاع عبر فضائية "أون إي" مساء اليوم الأحد: "أنا أحب الحق الأصيل إني أقول ده صح أو غلط إذا كان الأستاذ الفنان لا يعلم أنه ليس هناك وصاية على رأيي ممكن ميكنش في وصاية على صوته لكن لدينا دور ووصاية في حماية الذوق العام من الانهيار، ده لو في حال إذا كنت سمعت الأغنية أصلاً".

 

وتابع: "البدعة الجديدة اللي طالعة إذا أردت أن تشتهر فخلي حلمي بكر"يشتمك"، لو عايز تنجح أغنية حتى لو كانت دون المستوى "اشتبك" مع حلمي بكرعشان يحصل لغط ولبط وتعمل ضجة".

 

واستطرد: "أنا فوجئت بناس بتتصل بيا بتقلي كان حق عندك في رأيك في الأغنية قلتلهم ماسمعتهاش أصلاً فضحكوا، إذا القضية مش موجودة".

 

وواصل: "أنا اللي  قلته بالضبط  لما أسمع الأغنية هقول رأيي، وأنا متخيل إن محمد  فؤاد لما يختار أغنية هتكون جيدة لأنه له رصيد لدى الجمهور ده اللي قلته بس، وقلت لو أخطأ هيدفع تمن ده".

 

وأكمل: "لازم نفرق بين الراب والمهرجانات، فالأول هو فن الإلقاء على الإيقاع، وده عالمياً مش بتاعنا، أما المهرجانات فهي فن الدجل على الجمهور".

 

وتساءل: "لما أقول في أغنية هاتي بوسة يابت تبقى مشروعة؟ ولما أقول ابعتني لأمك تبقى مشروعة؟ أو أختك فين؟ هل هذه كلمات؟ أو حط الفحمة على الحشيش، لازم تعمل مشاهدات من باب حب الاستطلاع، لكن المشاهدة علمياً لازم أسمع  الأغنية من أولها  لآخرها وبالتكرار يتعلم الأستاذ".