رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف زكي يعلق على الصلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل.. ويعتذر للجمهور

ستوديو

علق أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على الأزمة الأخيرة بين الفنان باسم سمرة ورحاب الجمل وأزمات الوسط الفني مؤخرًا والصلح بينهما.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المُذاع عبر فضائية "أون إي" مساء اليوم الأحد: "السوشيال ميديا زي ماليها مميزات ليها عيوب كثيرة جداً جداً، وبقى أي حد بيقول أي حاجة في أي وقت حتى لو كانت غير مسئولة بالإضافة لسرعة الانتشار وهذا انعكس على الأزمة وهذا سبب إصداري لقرار من النقابة بشكل قاطع لمنع كتابة الأعضاء لخلافتهم على السوشيال ميديا مع زملائهم والنيل منهم."

وتابع: "الموضوع  تخطى أزمة باسم ورحاب ونحن منوطين بالدفاع عن المهنة وأخلاقيتها ونفخر بالانتماء لها، ونحن كمسئولين نقابة عن حماية تراث تركه لنا أجيال وأجيال فنيا، بالإضافة للدفاع عن قيمة مصر الفنية وقواها الناعمة".

واستكمل: "عشان الأسباب دي وجهت إنذار واضح لاعضاء النقابة من استخدام منصات التواصل الاجتماعي لكتابة المشاكل وتوعدت من يقدم على ذلك برد فعل عنيف قد يصل غلى حد الشطب".

وتابع: "أنا مصالحتهمش على بعض أنا فوجئت بيهم جايين البيت عندي بيعتذروا لي وللنقابة وصالحوا بعضهم وأنا قعدت معاهم وعاتبتهم عتاب شديد وفهمتهم أدوارهم وكلاهما معترف بالخطأ".

وكشف أنه يعرض على مجلس النقابة غداً الصلح الذي جرى والاعتذار المقدم متمنياً حفظ التحقيق، مشيرًا إلى أن مستوى الخلافات في الوسط في الأونة الأخيرة بات ذو مستوى غير لائق موجهة اعتذارا للجماهير بالنيابة، عن أي، فنان صدر عنه خطأ.

واستطرد: "بعتذر للجمهور من أي تصرف نجم عن فنان لأن الجمهور هوا إللي عملنا في النهاية وعاوزين نقفل الباب علينا ونعرف إزاي نتكلم مع بعض؟ ونتفهم في مشاكلنا داخل البيت الفني والإساءة اللي حصلت ليست على مستوى شخصين بل أساءت للوسط الفني كله وكان سلوك غير مسئول".