رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجندي: لن أتوقف عن كشف ضلال السلفيين (فيديو)

خالد الجندي
خالد الجندي

أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن التيار السلفي يهاجمه بشدة بسبب فضحه لمنهجهم الذي يعاني من الازدواجية، قائلًا: "بيهاجموني لأني هزمتهم في 3 معارك على التوالى أولًا أثبت أنهم "هجاصين" في المقاطعة للمنتجات الفرنسية، ثانيًا قصة الطلاق الشفوي وعرضنا أول وثيقة يشترط فيها الزوجان عدم وقوع الطلاق الشفوي واعتمدتها وزارة العدل".

وأضاف خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون" المُذاع عبر قناة "dmc"، اليوم الأحد، أن المعركة الثالثة التي هزم فيها السلفيين هو عندما قال: "قرأت ربع مليون مجلد فلم يأخذوا كلامه على محمل المجاز، وأثبت لهم ما ورد في كتب الأولين عن الإمام الشافعي والصحابي الجليل عثمان بن عفان، عندما كانوا يختمون القرآن أكثر من مرة في اليوم الواحد رغم أن الختمة الواحدة تتطلب 15 ساعة".

وتابع: "طالبتهم أن يردوا على ما ورد فى كتب الأولين ويقولوا كيف يتم ذلك.. أما تصدقها وتلغى عقلك أو تقول مجاز أو تقول أنهم كانوا كاذبين؟.. مفيش نفر منهم قدر يرد عليا رغم أنى ذكرت ليهم المجلدات منها وسير أعلام النبلاء وفتح البارى بشرح صحيح البخارى".

وشدد على أنه لن يتوقف عن فتح ملفات الكذب والضلال للسلفيين، لافتًا إلى أن دعواهم لمقاطعة المنتجات الفرنسية لن تفح ولم تتوقف الصحف التى تسب الرسول صلى الله عليه وسلم إلى الآن الأمر الذى يؤكد أنهم "هجاصين".