رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«صاحبتى خانتنى.. وبترعب من جوزى».. أسرار جريئة فى حياة عبير صبرى

ستوديو
طباعة
حلت الفنانة عبير صبري، ضيفا في برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، في الجزء الثاني من  الحلقة، واستكملت سلسلة التصريحات الجريئة والكشف عن أسرارها الفنية والشخصية.

وعن خيانة إحدى أقرب صديقاتها لها، قالت: "الناس أحيانًا بتخونك لأنها بتغير منك أو بتحسدك على نعمة وأنا مش فارقة معايا".

وصرحت بأن صديقتها أخذت زوجها الأول منها، مرددة: "الأمر لا يعنيني الآن وأنا ست متجوزة وبحب جوزي الحالي، واللي خدته القرعة تاخده أم الشعور".

وأضافت عبير صبري، أنها لا تحب الخيانة وأنها قدمت دورًا في مسلسل "خيانة عهد" عكس شخصيتها الحقيقية ولهذا الدور نجح.

وتابعت عبير: "من ضمن عيوبي أني حنينة جدًا زيادة عن اللزوم، والمثل الشعبي اللي بيعبر عني "امشي عدل يحتار عدوك فيك"، والحمد لله معنديش حاجة أخجل منها في مشواري الفني".

وأشارت إلى أنها والفنانة غادة عبدالرزاق أصدقاء جدًا لكنها لم تقابلها منذ سنوات بسبب مشاغل الحياة.

وتابعت الفنانة عبير صبري، أن لديها ثقة كبيرة فى نفسها وعندما تدخل أي مكان تشعر "أنه مفيش أجمل منها".

واستكملت: "هناك ناس كتير خذلوني، واللي بيشجعنى الآن زوجي وأختي وأمي وأنا بشجع نفسي، ووجود الأب فى حياة البنت شيء مهم جدا وهو السند".
وواصلت: أتوجه بالشكر إلى كل اللى دعموني في حياتي الشخصية وفي العمل، ونفسي هي أكبر داعم ليا ويجب أن تكون قوي علشان الناس تدعمك".

وكشفت الفنانة عبير صبري، عن أنها بعد وفاة والدها، لم تكن تريد الإنجاب لأنها كانت رافضة الفكرة، قائلة: "إنك تجيب طفل وتموت وتسيبه من أصعب الأشياء".

وواصلت: "وبالنسبة لي أنا قمت بتربية إخواتي بعد وفاة والدي وتحملت المسئولية، ولو ربنا رزقني بأولاد، أتمنى أن تكون بنت علشان أعرف أتعامل معاها وأسميها ورد".

وعلى جانب آخر أوضحت عبير صبري، أنها من قبل الزواج، رسمت خطوطًا حمراء لأدوارها التي تقوم بها، وزوجها لم يطلب منها الاعتزال ويشجعها وفخور بأعمالها، معقبة: "كان بيقولى لو أنا عرفتك بعد مسلسل خيانة عهد مكنتش اتجوزتك أنتِ أبدعتِ في الدور ده  جدًا".

وأردفت: "أنا بترعب من زوجي الدكتور أيمن البياع المحامي، لأنه عصبي جدا لكنه حنين أوي، وهو شخصية مسيطرة جدا في البيت، وأنا من النوع اللي بقول حاضر ونعم في البيت".

وفي سياق آخر، أوضحت صبري أن شقيقتها الإعلامية مروة صبري لا تصلح للتمثيل لأنها عصبية ومتشددة جدًا بآرائها ولا تستمع لأحد.

وقامت الفنانة عبير صبري، بزيارة دار أيتام ولقاء الأطفال وإدخال البسمة والسرور على قلوبهم وتوزيع الهدايا عليهم، في بادرة طيبة لدور الفن والفنانين في رسم البسمة على شفاه الأطفال.
 
وفى نهاية الزيارة وجهت عبير صبري الشكر للدكتور عمرو الليثي وبرنامج "واحد من الناس" أنه أتاح لها هذه الفرصة، وأنها اختارت زيارة دار أيتام لأنها يتيمة.

إرسل لصديق

التعليقات