رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الفيروس مش مضمون».. رامى جمال يحذر متابعيه من كورونا

ستوديو

نشر الفنان رامى جمال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر" تغريدة جديدة.

وكتب رامى جمال: "أشكركم جميعًا على العزاء والدعاء لا أراكم الله مكروهًا في عزيز لكم ورجاء رجاء خلي بالكم من نفسكم ومن أهاليكم الڤيروس مالوش كتالوج مش مضمون، أنت من أصحاب الأعراض البسيطة أو لقدر الله القوية، حافظوا على أنفسكم وعلى من تحبون وشكر الله سعيكم جميعًا".

وكان رامي جمال، أعلن أمس من خلال حسابه الرسمي على "تويتر" وفاة شقيقة زوجته وكتب: "لا إله إلا الله البقاء والدوام لله في أخت زوجتي، أشهد الله أنكِ أهل للطيب والبر ولكن قدر ومكتوب ولا اعتراض على أوامر الله، أسألكم الدعاء لها ولنا بالصبر".

وفي سياق آخر.. جدد الفنان رامى جمال التعاون الفنى مع الشركة المنتجة لألبوماته السابقة، حيث تم الاتفاق على تقديم ألبوم غنائى جديد يطرح أولى أغنياته خلال أيام، على أن يتم طرح باقى الألبوم على مراحل فى عام 2021، ليكون هذا الألبوم هو الخامس لرامى جمال مع الشركة، بعدما قدم معهم ألبومات "ملناش إلا بعض" و"فترة مش سهلة" و"ليالينا" و"أنا لوحدى".

وكان آخر ألبومات رامى جمال بعنوان "أنا لوحدى" والذى طرحه فى فبراير من هذا العام، وتضمن 14 أغنية هي: "استغنيت"، "مش ملاحظ حاجة"، "فاهماني"، "بيهم كلهم"، "أنا لوحدي"، "مين غيرك فى القلب"، "يا مراكبي"، "اللى مشيوا"، "مش دلوقت"، "سقف"، "ما غيرتش"، "خليكي" "عيونك خطر"، "لقلبك سلام".