رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائب الإسكان للمشروعات القومية يكشف تفاصيل تسليم أولى وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية

ستوديو

قال خالد عباس، نائب وزير الإسكان، إن العاصمة الإدارية تحتوى على 6 أحياء سكنية مكتملة المرافق، معقبًا: "يتم الآن تسليم وحدات الحى الثالث الذى يحتوى على 25 ألف وحدة سكنية منهم 1500 فيلا وتاون هاوس، والباقي وحدات كاملة التشطيب على أعلى مستوى، والمساحات تبدأ من 110 أمتار إلى 180 مترًا كاملة الخدمات والمرافق".

وأضاف خالد عباس خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة" تقديم الإعلامية لبنى عسل، مساء الأحد، أنه تم اليوم تسليم 200 وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة وتم حجزها من سنة، وهى جاهزة للسكن ومتوافر فيها جميع المرافق، مؤكدًا أن تسليم الوحدات الجاهزة سيستمر من اليوم ولمدة 4 أشهر.

كما أشار إلى أن الحى الثانى يحتوى على 20 ألف وحدة سكنية ويحاكى جاردن سيتى الجديدة، متابعًا: "توجد أحياء سكنية أخرى جار تنفيذها من قبل الهيئة الهندسية، و أى مدينة جديدة توجد بها أنواع من الإسكان لمختلف الطبقات".

كما أكد نائب وزير الإسكان أن البرنامج السكنى قائم على الدعم والإسناد والإتاحة، لافتاً إلى أن الدعم لمحدودى الدخل سواء نقدى  أو إتاحة فى المرافق أو الأرض، والمساندة لفئة متوسطى الدخل بالتكلفة، والإتاحة للقادرين.