رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هنا شيحة تشارك متابعيها أهم لحظاتها في 2020 (صور)

ستوديو

شاركت الفنانة هنا شيحة متابعيها بصور لها عن أهم اللحظات التى عاشتها خلال عام 2020 تحت شعار up and down، وذلك عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت هنا شيحة في الصور بصحبة والدها وشقيقاتها وأبنائها، ثم صورتها مع مجموعة من أصدقائها تتوسطهم مع محمود شاهين، وعلقت قائلة: "ربما كانت واحدة من أصعب السنوات التي جعلتني أشعر بالامتنان لكل فرد في حياتي. لقد أعطتني الفرصة لقضاء المزيد من الوقت مع عائلتي الجميلة للتعرف على القيمة الحقيقية للأشخاص الذين يعانون من المصاعب وتقدير كل وجود في حياتي. لتعرف كيف أنها لا تقدر بثمن وتستحق العناء.. كنت أعرف الأصدقاء الحقيقيين الذين سيلتصقون بي طوال الحياة مهما حدث!".

 

وتابعت: "لقد كان عامًا صعبًا على مستوى العالم.. ومع ذلك، فقد تعلمنا أن نحسب نعمتنا ودائمًا ما أحسب عائلتي مرتين، دائري المقرب.. أنت الحياة بالنسبة لي. أتمنى لكم جميعًا 2021 سعيدة مليئة بالبهجة والحب".

 

وكانت الفنانة هنا شيحة تصدرت تريند جوجل بعد احتفالها بعيد ميلادها الشهر الماضى برفقة عدد من أصدقائها وأسرتها، وتواجد معها محمود شاهين ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، وقد أظهرت لقطات فيديو لحظة احتفالها بعيد ميلادها، حيث ظهرت مع محمود شاهين وهما يرقصان معًا على أنغام أغنية "انزل يا جميل عالساحة".