رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«معتزلتش وأولادى يحبون المهرجانات».. تصريحات مثيرة لـ بهاء سلطان فى «صاحبة السعادة»

ستوديو

حل الفنان بهاء سلطان، ضيفًا على الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" في ليلة رأس السنة، ويذاع على فضائية "dmc"، وكشف خلالها عن حفظه للقرآن الكريم وحقيقة اعتزاله الغناء، وعلاقته بأبنائه، والجديد الذي ينوي تقديمه خلال الفترة المقبلة.

 

سعادته بوجوده في "صاحبة السعادة"

أعرب الفنان بهاء سلطان، عن سعادته بالتواجد مع الإعلامية إسعاد يونس كضيف في حلقة رأس السنة ببرنامجها "صاحبة السعادة"، قائلًا: "ليا الشرف أظهر في أوقات مهمة زي كده في البرنامج، لما بطلع مع إسعاد يونس كأني عملت شريط".

 

وأكد بهاء سلطان، أن برنامج "صاحبة السعادة" كان السبب وراء أدائه لأغنية إعلان بنك مصر في شهر رمضان الماضي، مشيرًا إلى أنه يدعو الله بدوام المحبة التي تجمعه بالجمهور.

 

حفظ القرآن الكريم

قال بهاء سلطان، إن من إيجابيات عام 2020 أنه أصبح قريبًا أكثر من الجمهور، بالإضافة إلى أنه أتم حفظ القرآن الكريم، فضلًا عن حب الناس لأغنيته "أنت استثنائي"، موضحًا أنه تفاجأ بالصورة المتداولة له مع أحد المشايخ بالإسكندرية، معقبًا: "أنا سلمت على الشيخ خمس دقايق ومشيت، معرفش إن هيحصل كل دا من الصورة".

 

وتابع: "أنا ببقى مبسوط في الجامع لأنه مني لربنا ومحدش بيزعجني، ولكن أنا معتزلتش الغناء، وكتبت بوست أني بفكر في قراءة القرآن الكريم ولكن لن أعتزل الغناء.. كل الحكاية أن الابتهالات بتاعتي الناس قبلتها فحبيت أزود فيها".


المسرح الغنائي

كشف بهاء سلطان، أنه يتمنى تقديم المسرح الغنائى، لكن أزمة عقده مع شركة الإنتاج التابع لها تمنعه من التفكير فى الكثير من الأمور، لذلك عرضت عليه إسعاد يونس أن يقدم أوبريت غنائيًا من خلال "صاحبة السعادة" فأكد أنه يتمنى ذلك.

 

علاقته بأبنائه

وتحدث عن علاقة بأبنائه بأغانيه، قائلًا: "مش بيحبوا الأغانى بتاعتى أوى يعنى بيجاملونى.. ويحبوا بيسعموا الحاجات الجديدة والمهرجانات".

 

فترة الكورونا

قال بهاء سلطان: " فترة كورونا علمتني الصبر وحسيت بربنا أكتر ونحمد ربنا على نعمه الكتير"، لافتًا إلى أنه يداوم يوميًا على مراجعة حفظه للقرآن الكريم.

 

وأشار إلى أنه في عام 2021 سيحاول تقديم أغانٍ جديدة لجمهوره، وذلك بعدما تعرف على عدد من الشعراء والملحنين الجيدين.