رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«كان نفسي ابقى ولد.. ومبعرفش أسوق».. روبي تشعل السوشيال بتصريحاتها مع «صاحبة السعادة»

ستوديو

في حلقة استثنائية، احتفلت الفنانة إسعاد يونس برأس السنة الميلادية الجديدة 2021، وذلك من خلال حلقة خاصة ببرنامجها "صاحبة السعادة" والذي يعرض على قناة "DMC" لأول مرة يوم خميس، وذلك لعرض احتفالية خاصة بمناسبة رأس السنة، واستضافت إسعاد خلال خلال الحلقة النجوم روبي وبهاء سلطان والمطرب الشاب ويجز.
وقالت روبي إنها فشلت فى تعلم السواقة وتعانى من فوبيا صوت الحديد والسواقة، حيث شاهدت الكثير من الحوادث عندما كانت تسافر لجامعتها فى محافظة بنى سويف.

وكشفت روبى عن أنها كانت تتمني أن تكون ولدًا، قائلة: "وأنا صغيرة كنت بلعب فى الشارع مع ولاد خالتى ولما كبرت شوية في سن الـ10 سنوات ماما قررت إني ملعبش فى شارع تانى عشان كبرت، خدت الموضوع على نفسى أوى وقعدت أعيط في البلكونة أقول ليه يا ربى ماكنتش ولد".

وأشارت إلى أنه بسبب الحجر المنزلي عاودت ممارسة الرياضة وشاهدت المزيد من الأفلام، وردًا على حديث روبي، أكدت إسعاد يونس أنها أخذت استراحة طويلة قائلة: "المنصات دي حلت مشاكل كتير وخلتي أشوف أفلام حلوة أوى ومن كل حتة في العالم".

وعن ابنتها "طيبة"، قالت إنها تشبهها في أشياء كثيرة، لكنها أقل منها شقاوة، مضيفة أنها دائمًا تغني لابنتها بعض الأغنيات من تأليفها، كما أن الصغيرة تحب كثيرًا أغنية "ليه بيداري كده" كما تغني لها أيضًا مهرجان "لخبطيطا".

وأوضحت أنها تجلس معها للمذاكرة كما تتابع "جروب الماميز" وتحاول أن تكون متفاعلة، مشيرة إلى أنها على تواصل مع زوجة الفنان آسر ياسين لأن ابنهما مع ابنتها في نفس الفصل، قائلة : "الأطفال هم من يربون الآباء وليس العكس، وأنها تتعلم مع ابنتها كل شيء".

وعن تجربة ويجز، أكدت أنها تواظب على الاستماع إلى أغانيه وأعجبتها فكرة كتابته للأغاني التي يقدمها، قائلة إنها تعتبره بمثابة أخ صغير جدًا لها، نظرًا لفارق العمر بينهما، لأنها لم تسمع عنه سوى من ابنة خالتها الصغيرة، معقبة: حسيت إني عجزت لما سمعت ويجز".

وشاركت الفنانة روبي غناء أغنية "باظت" مع الفنان ويجز، على خشبة المسرح، وقامت بالرقص معه، مما جعل الفنانة إسعاد يونس تضحك بشدة.

وكشفت الفنانة روبي عن رأيها في عام 2020، قائلة: "قعدت في البيت وما أجملها قعدة البيت، وأحلى حاجة حصلت ليا في 2020 نقلت بنتى طيبة من مدرسة لمدرسة وارتبطت بالبيت وبيها شوية، وعملت في المطبخ سلطة بمزاج، وبيني وبين بنتي حوار بضمير.. والكورونا خليتنا ناخد بالنا من نفسنا وصحتنا".

وقالت الفنانة روبي إن العام الجديد سيشهد تقديمها مسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية.

وأضافت روبي "هناك أغانٍ جديدة أستعد لتقديمها في 2021"، واتهمتها إسعاد بالكسل، وردت "مفيش حاجة رفضتها ورجعت ندمت عليها، بحب أقدم للناس الحاجات اللي بيتوقعوها مني، مش بحب التواجد لمجرد التواجد".

وأشارت روبي إلى حبها للأفلام الواقعية المأخوذة عن أحداث وقعت بالفعل، قائلة: "أحب الأفلام الواقعية جدًا أي حاجة حدثت بالفعل تجذبني جدًا".