رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تعاطف الجمهور لحالتها.. حورية فرغلي تتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدرت الفنانة حورية فرغلي، ضمن قائمة الأعلى في "تريند جوجل"، بعد تعاطف الجمهور معها بعد تصريحاتها الأخيرة التي أعربت فيها عن حزنها الشديد، مما بدر من بعض أصدقائها المقربين الذين ابتعدوا عنها الفترة الماضية، بسبب تعرضها لبعض المشاكل بعد العملية الجراحية الأخيرة التى أجرتها فى "الأنف"، علماً بأنها وقفت بجانبهم وساعدتهم.

وكانت حورية، أكدت في تصريحات صحفية، أنها تشعر بحالة حزن شديدة عما حدث لها، وأن المقربين من أصدقائها تركوها بمفردها عندما علموا أنها ابتعدت عن الفن بسبب العملية الجراحية الأخيرة، لافتة إلى أنها ستخضع لعملية جراحية الفترة المقبلة فى أمريكا وستعود أقوى، ولكنها تنتظر الإجراءات حتى تسافر لإجراء العملية.

وأضافت حورية فرغلى، أنها مشغولة حالياً باتحاد الفروسية، خاصة وأنها عضو لجنة الفروسية، موضحة أنها كانت مشغولة بعدة بطولات خلال الفترة الماضية، وأنها ملتزمة فى منزلها مع عائلتها بسبب جائحة كورونا، لافتة إلى أنها تأخذ الاحتياطات اللازمة وعدم الخروج من المنزل.

يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلى دورها كضيفة شرف فى فيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد ومحمد لطفى، وسوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، إخراج رؤوف عبد العزيز، فضلا عن مشاركتها فى سباق رمضان دراما رمضان 2019 بمسلسل "مملكة الغجر"، وشاركها البطولة فيفى عبده، للمؤلف محمد الغيطى، وإخراج عبد العزيز حشاد.