رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بعد فشل الزواج.. سوسن مكتئبة» ونشطاء السوشيال: العين فلقت الحجر

ستوديو

في عام لا يخلو من الغرابة، مرت علينا "سوسن" الزرافة بحديقة الحيوان، التي تم جلب عريسها "زيزو" من حديقة جوهانسبرج  في جنوب إفريقيا، وضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بأخبار عن الزيجة، وحالتها النفسية، ليطمأن جمهور السوشيال ميديا، ولكن الأمر لم يخلو أيضا من الحسد، حتى وجدنا مصادر بالحديقة تفيد أن الزواج تم تأجيله، لصغر سن "زيزو"، ووجود فرق في العمر.
ليتفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بخبر وفاة إحدى الزرافات الجديدة الواردة من جنوب إفريقيا منذ أيام.

وكشف مصدر مسئول بحديقة الحيوان، أنه فوجئ صباح اليوم بالخبر، وسط حالة من الحزن تنتاب العاملين بالحديقة، موضحًا أنه تم إغلاق المكان الموجودة به الزرافة، ويتولى فريق من الأطباء دراسة الوضع لبيان سبب الوفاة.

وزير الزراعة: أسباب الوفاة إما البرودة أو الاكتئاب
وقرر السيد القصير، وزير الزراعة، تشكيل لجنة من هيئة الخدمات البيطرية بوزارة الزراعة وحديقة الحيوان، لبيان سبب وفاة ذكر الزراف المستورد الأسبوع الماضي من دولة جنوب إفريقيا.

وقال الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي بوزارة الزراعة، إن وفاة ذكر الزراف حالة نفوق عادية، وأن اللجنة البيطرية تقوم حاليا بالكشف على ذكر الزراف، وستعلن أسباب الوفاة سواء بسبب البرودة أم الاكتئاب.

واستوردت حديقة الحيوان 3 زرافات من دولة جنوب إفريقيا ذكر وانثتين، الأسبوع الماضي بالبدل مع حيوانات أخرى.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي: الحسد هو السبب 
وتصدرت "سوسن" التريند خلال الساعة الماضية، بعدما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بـ"كوميكسات"، عن الزرافة وحالها، وعما تؤول إليه الأحداث، فبحس الفكاهة المصري تصدرت فكرة أن هناك حسدًا هو الذي جلب تلك الأخبار المحزنة لـ"سوسن".