رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«زوّرت توقيع والدي وباكل دقية محشي لوحدي».. تصريحات مثيرة لـ ريم مصطفى في «صاحبة السعادة»

ستوديو

حلت الفنانة ريم مصطفى، ضيفة مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المُذاع على فضائية "dmc"، وكشفت خلال الحلقة عن حبها للأكل، وأقرب الأعمال الفنية لقلبها، ومشاركتها في مسلسل "مأمون وشركاه"، وعلاقتها بشقيقاتها الأربع، وغيرها من الكواليس والتفاصيل.

حبها للأكل
قالت ريم مصطفى، إنها تحب الأكل للغاية، وهو ما يؤثر على وزنها في بعض الأحيان، ولكنها تحافظ على رشاقتها بسبب ممارسة الرياضة بشكل دائم، لافتة إلى أن وجبتها مثل وجبة الرجال، وتستطيع أن تأكل "دقية" محشى بمفردها.

وأضافت: "أنا بحب الأكل الحلو جدا، مش أي أكل، ومش بحب الرمرمة، وعادي جدا أكل حمام محشي قبل ما أنام وأفطر مكرونة، أنا لسه عاملة كده إمبارح"، منوهة بأنها تجيد الكثير من الطبخ، مثل الفخدة والسى فود والبامية، كما أنها تستطيع اختراع بعض الوجبات.

وأشارت إلى أن وزنها زاد للغاية في فترة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا، متابعة: "أنا مليش في الحلويات خالص، إلا صينية الكنافة، أول ما بشوفها بضعف قدامها".

علاقتها بشقيقاتها
قالت ريم مصطفى: نحن خمس بنات كنا منذ الصغر مثل العصابة، وأختى آمنة هى الأقرب لى، فبينى وبينها ما يقرب من 11 شهرا فقط، وفى طفولتى كنت شقية جدا، وكنت دائما أُعاقَب بالضرب، وأتذكر أننا كنا ننام فى نفس الحجرة.

وأضافت: من كثرة المشاكل التى كنت أقوم بها فى المدرسة كانت والدتى أثناء زيارتها للمدرسة تختبئ حتى لا يراها أحد ويشكى من شقاوتى، وفى إحدى المرات قمت بتزوير توقيع أبى على الشهادة لأن درجتى كانت صفرا.

مشاركتها مع الزعيم في "مأمون وشركاه"
قالت ريم مصطفى، إنها تفاجأت باتصال هاتفي من إحدى شركات الإنتاج، تعرض عليها أداء دور بمسلسل «مأمون وشركاه» الذي قدم بطولته الفنان عادل إمام، معقبة: "أنا مستنتش يخلصوا الجملة، وقولتلهم أنا معاكم التصوير إمتى؟".

وأكدت أنها تحمست لدورها بالمسلسل، خاصة أنها كانت منتقبة، موضحة أن الدور لم يعتمد على شكلها وإنما على قدراتها التمثيلية، متابعة: "أنا دايما بدور على الدور اللي يعمل لشخصيتي نقلة، قبل ما يعمل نقلة لحياتي المهنية".

أقرب الأعمال إلى قلبها
قالت ريم مصطفى: فيلم "نقطة تلاقى" من أهم وأقرب الأعمال إلى قلبي، فعندما قدمته كإنسانة، ورأيت أننى بذلك سأكون تركت ورائى عملا أفتخر به، وأهلى يفتخرون به، وطيلة الوقت نعرف أن لدينا حضارة كبيرة، ولكنى لأول مرة أكتشفها بنفسى، وعلى الرغم من بذلى فيه مجهودا كبيرا إلا أننى استمتعت للغاية، فكل كلمة فى الفيلم كنت أحسها.

وأضافت ريم مصطفى: بعد فيلم نقطة تلاقى قدمت فيلم ولاد رزق كضيفة شرف، وكنت متحمسة له جدا؛ لأن الفيلم بطولة عمالقة، متابعة: "وقلت فى أحد اللقاءات إننى أتمنى تقديم عمل تاريخى، وأن يمضى كثيرا، والآن أشارك فى فيلم أهل الكهف ومسلسل أحمس، وهما عملان تاريخيان أحببتهما بشدة، وكل دور فيه مختلف".

مشاركتها في مسلسل "الوصية"
قال ريم مصطفى، إن الفنان أكرم حسني هو من اختار اسم "شهيطاز العلا جلال" لشخصيتها بمسلسل الوصية، لافتة إلى أنها الفترة الماضية كانت تبحث عن أدوار تبرز موهبتها ولا تعتمد فقط على جمالها الشكلي.

وأكدت أنها تحمست لدورها في مسلسل الوصية، خاصة أن المقربين منها دائمًا ما ينصحونها بأداء أدوار كوميدية، نظرًا لأنها خفيفة الظل، مشيرة إلى أن دور "شهيطاز" بالمسلسل الكوميدي الوصية كان بمثابة تحد بالنسبة لها، معقبة: "لما قرأت الورق لقيت إنها معندهاش إفيهات أو أي وسيلة ضحك".