رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شركة مياه الشرب بالقاهرة تعتذر لسكان الزمالك

ستوديو

قال المهندس مصطفى الشيمي رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، إن جميع أطقم الشركة تتابع أزمة انقطاع المياه على الأرض فعلياً منذ الأمس، مؤكدا على تعاملهم مع الموقف منذ ساعة، عبر فتح خط مياه آخر بديل خاصة أن معظم الزمالك الآن بها مياه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج «كلمة أخيرة» المذاع عبر فضائية «أون إي» مساء اليوم: «على قاطني عقارات الزمالك إبلاغ البوابين وحارسي العقارات بفتح مواتير المياه، موجهًا رسالة لسكان الزمالك بقوله صادقين في شكواهم ونحن نعتذر لهم».

وأكد أن المياه عادت لمعظم مناطق الزمالك على الأقل في الطابق الأرضي والأول والثاني دون استخدام المواتير، مضيفًا: «بتكلم كلام فني وعلمي وأنا صادق مع ربنا ولاصحة لتخريب بعض المواسير وعدم قدرها على العمل ومافيش حاجة اسمها ماسورة صغيرة ولا كبيرة المياه شغالة في نفس قطر المواسير وكمية المياه متوفرة في المنازل».

وأوضح أن شكاوى المواطنين في المناطق التي عادت لها المياه من ضعف المياه يعود لطبيعة عودة المياه بعد الانقطاع  في أغلب الأحيان، حيث يكون الاستهلاك مضاعفاً لقيام السكان باستهلاك احتياجتهم من المياه، بالإضافة لتخزين كميات أخرى.

واستطرد: «معروف بعد انقطاع المياه السكان بيستهلكوا كميات كبيرة وبيحوشوا وده اللي بيخلي الاستهلاك مضاعف وبيضعف وصول المياه في الأدوار العليا».