رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عاطف يكشف كواليس حصوله على جائزة الصحافة العربية

ستوديو

قال أحمد عاطف، مدير تحرير موقع أمان، بمؤسسة الدستور الإخبارية، والفائز بجائزة الصحافة العربية بدبي، إن لديه دائمًا فضولًا صحفيًا تجاه النواحي المختلفة من القصص وخاصة الاستقصائية، معقبًا: "فكرة خاتم قاسم سليماني، قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، من الأشياء التي استوقفتني، لأنه كان من الأدلة التي عن طريقها عُرف مقتله".

وأضاف خلال حواره ببرنامج "صباح الورد"، المذاع على فضائية "تن"، أنه من خلال بحث دائم وعلاقاته بمصادر أخرى، استطاع أن يصل إلى قصة الخاتم، لافتا إلى أن قاسم سليماني أهدى الخاتم إلى شخصين فقط طيلة حياته.

وكشف عن أنه مسئول عن تقديم خدمة ""news letter"، بجريدة الدستور، منذ عامين، مشيرا إلى أن هذه النوعية الخدمية الجديدة، جعلت من محتوى البيانات الحكومية البارزة قصصًا شيقة، مما يدفع القراء إلى المتابعة.

وأوضح أن كبار الوزراء كتبوا في مؤسسة الدستور من خلال هذه الخدمة، لافتا إلى أنه رغم أنها مستحدثة إلا أن جريدة الدستور وصلت للعدد 120.
وتابع: يقدم الدستور خدمة "نيوز ليتر"، يوم السبت من كل أسبوع الساعة 12 ظهرًا، مضيفًا أن هناك زيادة في أعداد مستخدمي هذه الخدمة.

وعن خطته القادمة، ذكر أنه كمدير تحرير موقع أمان، الذي بدوره يختص بـ"الإسلام السياسي"، يعمل على تطوير خدمات الموقع، لتقديم محتوى ينفع به المواطن في درء الأفكار الانهزامية التي يبثها أهل الشر من جماعة الإخوان الإرهابية.