رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإبراشي يروي تفاصيل إصابته بكورونا.. ويؤكد: لا أعفي نفسي من المسئولية

ستوديو

نصح الإعلامي وائل الإبراشي أي مواطن أن يقوم بعمل تحليل إذا شعر بأعراض كورونا، وعليه أن يأخذ حتى أعراض الإنفلونزا على أنها "كورونا".

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة" مساء اليوم السبت: "أول ما حسيت بس بكحة وبعض الأعراض، عملت التحليل، ولولا التحليل اللي عملته سريعًا، كان زماني أصبت في الحلقة زميلتي نجوى إبراهيم وزملائي الموجودين في الاستوديو، لأننا لا نلبس كمامة على الهواء ونتحدث كثيرًا أمام الكاميرا وفي مكان مغلق".

 

وتابع الإعلامي: "الرذاذ هو القاتل، ومعظم الإصابات من الرذاذ وليس من اللمس، ولا شك أن الفيروس "غدار" فأشعر يومًا بأنني بحالة جيدة، ويومًا آخر بالتعب المفاجئ من سخونة ونقص في الأكسجين، ولكن الكحة تلازمني بشكل متواصل، فأنا في معركة لأن الفيروس يأكل في الرئتين ولا بد من محاربته بالالتزام وأخذ العلاج".

 

واستطرد: "أنا أعالج في البيت، ولا يوجد أي إصابات في عائلتي ولم يصب أحد منهم مني".

 

ولفت إلى أن أعداد الإصابات في الوسط الإعلامي والفني كبيرة للغاية، وذلك بسبب طبيعة المهنة التي تفرض الاختلاط والتجمعات بدون ارتداء ماسك، لذلك يتم وقف هذه التجمعات.

 

واستكمل: "لا أعفي نفسي من المسئولية، فبرغم حرصي وعدم حضوري أي تجمعات منذ فترة طويلة، إلا أني حضرت تجمعين لا أستطيع أن أجزم بأني أصبت بأي منهما، وأنا كنت أرتدي دائمًا الماسك، ولكن عند التصوير مع أحد كنت لا أرتديه وفي لحظة قد تكون الإصابة جاءت إلي بسبب ذلك".