رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

العريف محمد صبرى: اخترت الصاعقة بإرادتى رغم أننى وحيد

ستوديو

قال العريف محمد صبري علي بقوات الصاعقة، إنه يبلغ من العمر 21 سنة، واختار الصاعقة بإرادته رغم أنه وحيد والده، مضيفًا «انضممت إلى القوات المسلحة وكنت على يقين تام بأنني سأجد نفسي فيها، وكنت دائمًا ما أتمنى أن أرتدي أفرول الصاعقة مثل ضباطها وصف ضباطها».

وأضاف العريف محمد صبري خلال لقائه ببرنامج «مصر تستطيع» المذاع عبر فضائية «dmc» مساء الجمعة، أنه لا يوجد أي فرق بين صف الضباط والضباط بالقوات المسلحة بالعمليات الإرهابية، إذ إن الضابط يكون القائد، أما الصف فهو الذي يساعده على تنفيذ المهام على أكمل وجه.

وأشار إلى أنه في حال استشهاد الضابط، فإن صف الضابط يستكمل الطريق مكانه، متابعا: "الأهم هو النجاح والروح المعنوية العالية والاحترافية في أداء المهمة".

كما أكد العريف محمد صبري أنه كان دومًا يحلم بالانضمام إلى القوات المسلحة بشمال سيناء، لافتًا إلى أن هناك تلاحمًا ومزيجًا خاصًا بين مقاتلي القوات المسلحة من الضباط وصف الضباط.

وتابع: "العمليات التي نقوم بها هناك تتم بروح أكبر من أن نتكلم عنها، فكلنا نتعاون مع بعض، وكلنا نحرص على حماية بعضنا البعض، ويحرص القائد على حماية كل أفراد مجموعته، والأهم هو نجاح المهمة لكي نطهر الأرض من العناصر الإرهابية منعدمة الفكر".