رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«الأحمر الناري».. رزان مغربي تخطف أنظار متابعيها (صورة)

ستوديو

نشرت الفنانة رزان مغربي صورة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت رزان بإطلالة جذابة مرتدية فستانًا أحمر ناريً  احتفالًا بأعياد الميلاد، معلقة عليها: "كل سنة وإنتوا طيبين"، ولاقت الصورة إعجاب متابعيها، وجاءت التعليقات معبرة عن ذلك.

وكانت نشرت رزان قبلها مجموعة من الصور لها مع أسرتها من احتفالهم بالكريسماس، معلقة: "عيد ميلاد سعيد من سانتا.. الشقي وأنا".

وتشارك رزان مغربي في بطولة فيلم "صابر وراضي" مع أحمد آدم، والذي من المقرر أن يتم عرضه قريبا، وتدور أحداث الفيلم حول سائق فى إطار كوميدى، يجسده "أحمد آدم"، الذى يكون دائما راضيا عن حياته، ويبعث بالأمل والطاقة الإيجابية وفلسفة الرضا والنظر للمستقبل بنظرة أفضل، ويعمل عند رجل أعمال كبير ومعروف، يجسده الفنان محسن محيى الدين، خاصة أنه مريض، وتعمل عنده رزان مغربي، وتدخل فى العديد من المواقف مع أحمد آدم؛ بسبب صاحب العمل وهو محسن محيى الدين، وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى إنسانى.

فيلم "صابر وراضى" تأليف محمد نبوى وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد، وبطولة كل من: أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين وسلوى عثمان وفريدة ويوسف حسام ويسرا مسعودى، ومحمد مهران، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى كعادة أحمد آدم فى أعماله، إلا أنه يبتعد فى هذا العمل عن شخصية القرموطى التى قدمها فى آخر فيلمين.