رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الديهي: «أبو تريكة منافق وخدّام لقطر واللي مش عاجبه كلامي يتفلق»

نشأت الديهي
نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي إن محمد أبو تريكة كادر إخواني وخلية إخوانية نشطة تعمل لصالح الإخوان ويقيم في قطر، معقبًا: «اللى مش عاجبه كلامي يتفلق».

وأضاف مقدم برنامج «بالورقة والقلم» المذاع عبر فضائية «TeN» اليوم، أن أبو تريكة شريك في شركة مملوكة للإخوان باعترافات محمود عزت، مرشد الإخوان السابق.

وأذاع «الديهي» تصريحات لـ «أبو تريكة» قال خلالها إن نادي أرسنال يُذَّكره بجامعة الدول العربية ليس لها أي لازمة ولا تتخذ أي قرار ضد التطبيع، معقبًا: «أبو تريكة دخل الرياضة في السياسة بما يخالف قواعد الفيفا»، منوهًا إلى أنه هجومه على جامعة الدول العربية لصالح قطر.

ووجه كلامه لـ«أبو تريكة»: «أنت منافق وعديم المروءة؛ لأن قطر التي تقيم بها أول دولة مطبعة مع إسرائيل من قمة رأسها لأطراف أصابعها، وهم واليهود يناموا بأحضان بعضهم البعض، فهل تستطيع الخروج للحديث عن ذلك»، متحديًا أن يستطيع الحديث عن علاقات قطر بإسرائيل.

وأذاع لقطات مصورة لحمد بن جاسم، مع شيمون بريز في استقبال رسمي له بقطر، وأمير قطر يهديه سيف ذهب مرصع، معقبًا: «اللي بيحصل ده في قطر اسمه إيه، لو اتكلمت عن هذه الفيديوهات والصور قطر اللي أنت خدام عندهم هيطردوك برة».