رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

هبة الأباصيري بالحجاب مع داعية.. ورانيا يوسف: «اقلعيه لو عايزه تقابليني»

ستوديو
طباعة
علقت الفنانة رانيا يوسف، على منشور للإعلامية هبة الأباصيري، ظهرت فيه بالحجاب، خلال برومو حوارها مع الشيخ رمضان عبدالمعز، عبر برنامج "It's Show time"، غدا الثلاثاء، في التاسعة مساء على قناة "cbc".

وقالت لها: "وإيه لزمة الطرحة ياهبة"، لترد عليها الإعلامية هبة الأباصيري، "مش مضايقني وجودها، وطالما في إيدي أخلي الطرف اللي قدامي مرتاح بدون ما أنزعج أنا، ليه لأ!.. وعموما هي احتشام مش حجاب".

لتعقب عليها الفنانة رانيا يوسف قائلة: "طول عمرك محتشمة"، وردت عليها الأباصيري، قائلة: "إنتي حبيبتي يا رانيا والله.. وبحب فيكي إنك ماشية ورا قلبك، واعملي حسابك يا أستاذة لو سمحتي هتعزميني عندك على قهوة قريب، وهنعمل قعدة حلوة زي دي".

ووافقت رانيا يوسف على الدعوة لكنها اشترطت عليها أن تأتي بدون حجاب، ووافقت الأباصيري على شرطها قائلة: "من غير أكيد.. وهنربع ع الأرض ونحكي، وخلينا أنا وإنتي واللي زينا كده ماشيين ورا قلبنا لحد ما نلبس في الحيط".

يذكر أن هبة الأباصيري تقدم حلقة الثلاثاء من البرنامج أسبوعيا، في تمام التاسعة مساء على قناة cbc، والإعادة يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، حيث تحاور عددا من الشخصيات المؤثرة في المجتمع من مختلف المجالات سواء الفنية أو الثقافية أو الإعلامية أو الرياضية أو السياسية، ويتولى رئاسة تحرير البرنامج سماح عبد الرحمن وإخراج أحمد السيد.

هبة الأباصيري بالحجاب
هبة الأباصيري بالحجاب

إرسل لصديق

التعليقات